تعطيل الدوام الرسمي الاربعاء و الخميس في هذه المحافظات .. ولقاء سياسي في السليمانية

يس عراق – متابعة :

ديالى :

قرر مجلس محافظة ديالى عنليومي الأربعاء والخميس المقبلين. وقال علي الدايني رئيس مجلس ديالى في بيان اليوم، إنه تقررللدوائر الحكومية في ديالى ليومي الأربعاء والخميس المقبلين”. وأضاف أن قرار التعطيل جاء بمناسبة أعياد نوروز، مبينا أنه سيتم تعميم القرار لكافة الدوائر الرسمية في المحافظة.فيما تاخذ باقي مدن العراق عطلة يوم الخميس فقط احتفالا باعياد نوروز .

كركوك :

و أعلنت محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، عن تعطيل الدوام الرسمي بالمحافظة غدا الأربعاء. وقال مكتب محافظراكان الجبوري في بيان، إنه “تقرر تعطيل الدوام الرسمي في عموم مناطق المحافظة، ليوم غد الاربعاء الموافق الـ20 من اذار الحالي”. وأضاف المكتب أن “ذلك جاء بمناسبة عيد نوروز” , وكانت اعلنت محافظات اقليم كردستان عطلة رسمية للدوائر الرسمية كافة .

الحلبوسي في السليمانية :

ويجري رئيس مجلس النواب محمد الحلوسي زيارة الى مدينة السليمانية، حيث يلتقي خلال زيارته، رئيس الجمهورية برهم صالح، وعدد من الشخصيات الاخرى، فيما سيزور عدد من الاماكن في السليمانية, وفضلا عن القيمة المعنوية للزيارة الا ان اللقاء بين الرجلين ياخذ منحى اخرا مع اقتراب موعد جلسة البرلمان العراقي ومتطلبات تشكيل الحكومة العراقية .