تغريدة تثير سخط البلوغرانا.. هل سيحمل “كامب نو” اسم رونالدو بعد تنازل برشلونة عن اسم ملعبه؟

يس عراق: متابعة
بعد أن أعلن نادي برشلونة الإسباني بيع حقوق ملكية اسم ملعبه للموسم المقبل، طلب مسؤول نيجيري من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وطلب منه أن ينتهز الفرصة لإعادة تسمية استاد ألد منافسيه باسمه.

في محاولة منه للمساهمة في جمع الأموال اللازمة لمكافحة وباء كورونا، قرر نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم التنازل عن حقوق ملكية اسم ملعبه “كامب نو” الموسم المقبل للمرة الأولى في تاريخه.

وقال النادي الكاتالوني في بيان له منتصف الأسبوع الجاري إنه “وافق على التنازل عن حقوق ملكية اسم ملعب “كامب نو لموسم 2020-2021 لمؤسسة برشلونة الخيرية من أجل جمع الأموال للاستثمار في الأبحاث الجارية في كاتالونيا وبقية العالم في إطار مكافحة تداعيات جائحة “كوفيد-19”.

لكن تغريدة من إفريقيا أثارت سخط جماهير البلوغرانا وعشاقه، إذ كتب المستشار الإعلامي للرئيس النيجيري محمد بوهاري في تويتر داعياً النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لشراء الملعب وإطلاق اسمه عليه. وأضاف بشير أحمد في تغريدته: “عزيزي كريستيانو، اشتر ملعب كامب نو، واطلق عليه اسم “CR7″، في إشارة إلى لقب صاروخ ماديرا إعلامياً وبين جمهوره.

وبحسب موقع News 18 الرياضي فإن المستشار الإعلامي بشير أحمد من المعجبين بنجم ريال مدريد السابق، الذي انتقل للعب بقميص يوفنتوس الإيطالي.

 

شاهد ايضا:

العالم يشهد “لحظة مهمة”: برشلونة يتنازل عن اسم ملعبه لمواجهة كورونا.. هل سيوفر أموالا؟