جو رعد يطعن شرف الغناء العراقي بمساعدة المطرب نور الزين : اغنية هابطة مع البقر ! صور+ فيديو

يس عراق :

مصفف شعر هاو انتقل للغناء عام 2015 , قدم اغانيه منفردة حتى دخل الى الساحة العراقية باغنية ” ماعدكم بيت ” التي لاقت تداولا من الباب الاسود للشهرة , دافع عن نفسه اكثر من مرة حول رقصه وطريقة لباسه اخرها كان مع مجلية عربية رد فيها على انتقادات انه متحول جنسي او مريض يحتاج للعناية اولا .

نور الزين يورط رعد ! ” تعليقات على فيس بوك ”

وبغض النظر عن المعنى الهابط في الكلمات وطريقة الاداء التي توحي للمستمع العراقي باكثر من معنى , فشهدت مواقع التواصل ومنصات سوشيال ميديا التي تابعتها منصة ” يس عراق ” تفاعلا وتهكما على نور الزين قبل جو رعد الذي لاقى نصيبا لابأس به من الاوصاف , واتهم اشخاص من خلال تعليقات تنشرها ” يس عراق ” نور الزين بتوريط جو رعد وايقاعه بفخ اغنية هابطة ! ” صور ”

” تعتذر يس عراق عن نشر تعليقات قد تكون فيها كلمات جارحة .. مهمتها نقل الصورة من سوشيال ميديا الى متصفحي الموقع المتطلعين الى معرفة ما يجري على منصات سوشيال ميديا ” .

 

وكع وكع : وِكَعْ وِكَعْ وِكَعْ فتَحْ صَدْرِي

وسخر الاف العراقيين من اغنية جديدة بعنوان “​وكع وكع​” التي صوّرها على طريقة الفيديو كليب مع مجموعة من الابقار وعلف الدواب وظهرت مقاطع وهو يجلس فوق العلف في مشهد اخر ساخر طاعنا بشرف الاغنية العراقية وقيمتها وسمعتها ليطرحها على قناته الرسمية .

وتقول هذه الأغنية: “وِ كَعْ وِكَعْ وِكَعْ وِكَعْ كَلْبِيّ وِكَعْ وكَعْ وِكَع فتَحْ صَدْرِي وَنِزَل نِزَل تَرَكْ ني ویَمَّھظَلّْ ظَلّْ وِكَعْ وِكَعْ وِكَعْ وِكَعْ كَلْبِيّ وِكَعْ وِكَعْ وِكَعْ فتَحْ صَدْرِي وَ نِزَل”الأغنية من كلمات رامي العبود، ألحان نور الزين، وتوزيع أحمد المهندس، والكليب حمل توقيع المخرج أوجني مخايل

 

كاميرات مراقبة توثق لحظة اعتداء بالضرب المبرح على طبيبة ومديرة مركز صحي في الاعظمية.. شاهد!!!