حجي حمزة يطيح بشخصيات امنية والداخلية تقبض عليهم خلال سهرة ليلية في احد فنادق بغداد

بغداد: يس عراق

كشف مصدر امني، اليوم الجمعة، عن قيام وزارة الداخلية ليلة امس الخميس، بحملة اعتقالات كبيرة في قاعة السحاب بفندق الميريديان، شملت ضباطا في الداخلية والدفاع.

وقال مصدر مطلع في حديث لـ”يس عراق” ان “وزارة الداخلية، اجرت عملية مداهمة لقاعة السحاب في فندق الميريديان واعتقلت اكثر من 100 شخص، جلهم ضباط وشخصيات امنية في الداخلية والدفاع وبقية الصنوف الامنية”.

وأضاف ان “هذه الاسماء اعترف عليها المعتقل لدى القوات الامنية، بتهمة تجارة المخدرات ومالك صالات القمار والروليت، حجي حمزة الشمري وكانوا هؤلاء في سهرة ليل امس الخميس في قاعة السحاب” مبينا ان “الاعتقالات بسبب سهرات الضباط وتصرفات الكيت والبنات والقمار والابتزاز”.

وقال مفتش الداخلية جمال الاسدي، عبر حسابه في تويتر: أغلقنا “عدة قاعات واكثر من 140 تم اعتقالهم”.

وقالت مفتشية الداخلية في بيان، حصل عليها “يس عراق”، “القت مفرزة الضبط بالجرم المشهود التابعة للمفتش العام لوزارة الداخلية القبض على ١٤٠ شخصا من مرتادي صالات القمار والروليت والعاملين فيها في العاصمة بغداد بضمنهم  ٢٠ سيدة من جنسيات اجنبية وضباط ومنتسبين في أجهزة أمنية مختلفة”.

وأضافت، “غلقت المفرزة الخاصة بالمفتش العام  بأمر قضائي قاعتين للروليت والقمار مجاورتين لفندقين كبيرين في بغداد”.

وتابع، “قد نظمت المفرزة التفتيشية الخاصة محضر ضبط أصولي بآلات وأدوات القمار المستخدمة في لعبة القمار والروليت في أحد قاعات الفندق”.

واكد، انه، “هذا وسيتم نشر كامل تفاصيل عملية القبض والاغلاق حال الانتهاء من التحقيقات فيه”.