حراك سعودي نحو النجم العراقي “ميمي”

يس عراق: متابعة

كشفت تقارير صحفية، عن سعي نادي الهلال السعودي، لضم العراقي مهند علي، مهاجم الدحيل القطري والمُعار حاليا لنادي بورتيمونينسي البرتغالي وذلك لتدعيم صفوفه الهجومية في الموسم الرياضي الجديد.

ونقل الإعلامي الرياضي العراقي علي نوري، رئيس تحرير جريدة ”فوتبول“ العراقية، تصريحات لمهند عبر حسابه الشخصي على ”تويتر“، حيث قال: ”إدارة الهلال فاوضتني، وإعارتي مع بورتيمونينسي البرتغالي ستنتهي الشهر المقبل وسأعود لفريق الدحيل القطري“.

 

وأضاف مهند: ”تجربتي في الدوري البرتغالي مميزة للغاية، استفتدت كثيرا من اللعب في الأجواء الأوروبية، رغم مشاركتي في 3 مباريات فقط، لكن الفائدة الفنية كانت كبيرة للغاية، لدي عروض عديدة وسأجلس مع إدارة الدحيل  لاختيار العرض الأفضل من بينها“.

 

 

وعن عرض نادي الهلال، قال مهند علي: ”المفاوضات كانت جادة من قبل إدارة الزعيم، واللعب مع هذا النادي هو شرف كبير لكل لاعب، وإذا جرت المفاوضات بين إداراتي الدحيل والهلال بشأن انتقالي فسأرحب باللعب معه كونه يمتلك سمعة ممميزة عربيا وآسيويا“.

وتابع: ”سأعود إلى قطر الشهر المقبل، إذ ستنتهي إعارتي إلى نادي بورتيمونينسي البرتغالي، أنا مرتبط مع الدحيل بعقد لخمسة مواسم، سأجلس مع إدارة النادي للتباحث بشأن تحديد وجهتي القادمة“.

 

وعن عرض بوكا جونيورز الأرجنتيني، شدد: ”لم يصلني أي عرض من هذا النادي، الأنباء التي أشارت إلى وجود مفاوضات معه غير صحيحة وأنفيها نفيا قاطعا، العروض التي تلقيتها كانت من الهلال السعودي والعربي والسيلية والوكرة في قطر، وعرض من الكويت الكويتي“.

 

مهند علي سبق له اللعب للشرطة العراقي قبل أن ينضم للدحيل القطري، لتتم إعارته لنادي بورتيمونينسي، ولعب للمنتخب العراقي في 28 مباراة سجل فيها 14 هدفا.