خلف يفقد اعصابه بعد حملة لاذعة تعرض لها في “السوشيال ميديا”: تباً لكم “ذباب دواءه الفعص”!

بغداد: يس عراق

رد المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء الركن عبد الكريم خلف ،اليوم الجمعة، على منتقديه في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد حملة لاذعة تعرض لها من المتابعين.

وقال خلف على صفحته الشخصية بموقع “تويتر”، إن “الصراخ على قدر الالم، هذا الهجوم الذي تجاوز الملايين يؤكد  اننا نجحنا وافشلنا مادبر بليل”، مضيفاً “تبا لكم ساستمر في خدمة بلدي بثبات وما انتم الا ذباب دواءه الفعص.اما انا وزملائي فسنكون بالمرصاد بمن يريد ان يعبث بأمننا .والايام بيننا “.

وقال في تغريدة أخرى بنفس السياق، أنه “من المؤسف ان ينجر ابناء الوسط والجنوب بحملة مشوهه خالية من الدليل تستهدفني شخصيا.بسبب ثأر سابق من دولتين خليجيتين.وهنا اود القول بثبات لن نسمح للحواسم بالعودة وسنكون لاصحابها بالمرصاد، والى المتظاهرين السلميين مهمتنا حمايتكم استمرو بسلميتكم،اما اشباه الرجال من ابواق الفتنه سنلتقي”.

 

غرد مثل خلف

هذا ودشن مغردون على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي الثلاثاء، حملة انتقاد لاذعة طالت المتحدت باسم القائد العام للقوات المسلحة عبد الكريم خلف.

الحملة كانت تحت عنوان (#غرد_مثل_خلف)، في اشارة الى تصريحات المتحدث التي اشارت الى وجود اسلحة ومتفجرات في مبنى المطعم التركي، وهو الامر الذي يرفضه المتظاهرون ويعدوه اتهاماً غير مقبول لهم.

ورصدت “يس عراق” عدداً من التعليقات الساخرة التي ردوا من خلالها على المتحدث العسكري: