رئيس نادي الزمالك المصري يشعل السخرية والغضب بعد تصريح استخدم فيه “العراق”.. ماذا قال؟

يس عراق: بغداد

جدل واسع اشتعل في الاوساط المصرية والعراقية خلال الساعات الماضية، بعد تصريح لرئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، عندما وصف ان رحيله عن النادي سيكون مثل العراق.

وقال منصور خلال مناقشة الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية : “لومشيت من نادي الزمالك  هيبقى زي العراق “، وان تفكيره يصب فقط في مصلحة الجمعية العمومية و تطوير النادي والإرتقاء به مفضلا  العمل في النادي عن السفر في الخارج لقضاء أجازة صيفية “.

 

 

 

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي تصريح منصور بردود فعل مختلفة، فبينما تعامل عدد من المصريين مع التعليق بسخرية، اشتعل الغضب في الجانب العراقي من قبل اعلاميين ومهتمين بالشأن الرياضي.

 

وقال الاعلامي الرياضي علي نوري في تغريدة رصدتها “يس عراق”: “مرتضى منصور  يقول: لو مشيت من  الزمالك هيبقى زى العراق “، مضيفا: “وكت الي خله هيج شخصيات (هزيلة) تضرب الامثلة بالعراق  بطريقة مثيرة للسخرية، السبب مو بهذه (الإمعة) ، لكن السبب بمن فسح المجال أن يدمر البلد أقتصادياً وإدارياً ومالياً ومعنوياً ويخلي (شعيط ومعيط) يتحدث بهاي الأساليب”.

 

من جانبه كتب الاعلامي العراقي كريم السيد: ” إلى مرتضى منصور، بالعراق لما نريد نقيّم شخص مثلك نقول فيه: ما يسوى فلسين. أي بالمصري: مبيسواش قرش”.

واضاف: “دعوة إلى سفارتنا في القاهرة لتقديم إحتجاج رسمي لأن منصور يمثل نادي الزمالك العريق”.