رائعة سالزبورج ليست الأولى.. 4 أهداف سجلها صلاح من زوايا مستحيلة

سجل الدولي المصري ولاعب ليفربولونجمه محمد صلاح هدفًا مميزًا لا يصدق في دوري أبطال أوروبا أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، هدف أنهى آمال الفريق النمساوي ومنح ليفربول تأكيد بطاقة العبور إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

الهدف المذهل أتى بعد استغلال خطأ دفاعي، أسرع صلاح للحاق بالكرة بعده ليراوغ الحارس، قبل أن تصل الكرة إلى زاوية ميتة ومن مسافة بعيدة، صلاح فاجأ الكل بتصويبة من مرة واحدة وبالقدم الضعيفة «اليمنى» لتسكن الشباك بروعة.

هدف صلاح في سالزبورج

هدف صلاح يعيد إلى الأذهان 4 أهداف رائعة سجلها صلاح من زوايا مستحيلة من قبل بمنتهى الروعة، نستعرضها في السطور التالية:-

مع روما في باليرمو

أحد أروع أهداف صلاح على الإطلاق، سجله في باليرمو حين كان في صفوف روما، هدف مذهل سجله المصري بقدمه اليسرى ومن مكان قريب للمكان الذي سجل منه هدفه في سالزبورج.

مع ليفربول في نابولي

في نفس الظروف، وحين كان ليفربول يحتاج الفوز ولا شيء غيره العام الماضي للعبور إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، ظهر صلاح بهدف مميز سجله في نابولي، هذه المرة بعدما راوغ خاليدو كوليبالي، وصوب بيمناه في زاوية لم يستطع أوسبينا التعامل معها، هدف مذهل آخر من زاوية مقفلة.

 

مع منتخب مصر في إي سواتيني

حين كان محمد صلاح يلعب في تصفيات أمم إفريقيا مباراته ضد إي سواتيني، أذهل العالم بركلة ركنية رائعة صوبها مباشرة في المرمى من زاوية ميتة.

مع المقاولون العرب في مرمى حرس الحدود

هدف قديم بعض الشيء ولكنه مميز، حين كان محمد صلاح يخطو خطواته الأولى في عالم كرة القدم وفي صفوف نادي المقاولون العرب المصري الذي انطلق منه إلى سويسرا عبر العملاق بازل، هدف مميز سجله المصري على الطائر من زاوية مستحيلة.