رانيا يوسف تحتفل برأس السنة على طريقتها الخاصة

متابعة: يس عراق

قررت الفنانة رانيا يوسف، الاحتفال بالعام الجديد بطريقة مختلفة وغير تقليدية، عن طريق إطلاق مسابقة أسمتها Rania’s Christmas givaway، وقررت اختيار أربعة فائزين ومنحهم الهدايا أول يوم في العام 2020.

رانيا يوسف تعلن عن مسابقتها للعام 2020

نشرت رانيا عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، صورة لها أمام صندوق هدايا وعلقت عليها: علشان بكون سعيده وانتوا بتشاركوني نجاحي كان لازم اشاركم السنة الجديدة بجوائز في مسابقة Rania’s Christmas givaway المقدمه من @egypt.mystery.box”.

 

ما اسم شخصية رانيا يوسف في مسلسل قدمته للأطفال

وأضافت: جاوبوا على السؤال واعرفروا شروط المسابقة علشان في أربع فائزين هختارهم وهيفوزوا ببوكس مليان هدايا (اسم شخصية رانيا يوسف في مسلسل قدمته للأطفال) ؟”.

 

وتابعت: شروط المسابقة، جاوب على السؤال في كومنت واعملوا فولو للبيدج ومنشن ثلاثة أصحابك عاوزهم يشاركوا في بوكس الهدايا، الإعلان عن الجوائز هيكون يوم أول يوم في العام الجديد.

 

يذكر أن رانيا كشفت عن خوضها منافسات موسم بداية العام السينمائي بفيلمها الجديد “دماغ شيطان” بعدما تقرر طرحه بدور العرض السينمائي اليوم 25 ديسمبر ، لتصبح النجمة الثانية التي تخوض سباق الإيرادات بعد اللبنانية مايا نصري، في مواجهة خمسة نجوم منهم تامر حسني وكريم عبد العزيز ومحمد إمام.

 

رانيا تعود إلى السينما بعد غياب عامين

رانيا نشرت البوستر الرسمي لفيلم “دماغ شيطان”، ليمثل أول عودة لها إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب دام عامين حيث كان آخر ظهور لها كضيفة شرف في فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” مع الفنانة ميرفت أمين، وقالت إن قصة الفيلم أعجبتها وكانت سببا في موافقتها على الانضمام لفريق عمله، مضيفة أن قصة الفيلم مختلفة، حيث تدور أحداثه في إطار رومانسي حزين نوعا ما، مرجعة سبب تقبلها العمل إلى اختلاف قصته، ووجود أحداث وتفاصيل كثيرة ستنال إعجاب المشاهدين.

وأشارت إلى أن جودة العمل الفني بشكل عام وتقديم أعمال سينمائية تحترم عقول الناس وترتقي بها هو محور اهتمامها، لافتة إلى أن تركيبة الدور وبعده النفسي هو ما يجذبها بشكل عام، وليس العوامل الجمالية الخاصة به، مضيفة أنها تحبذ الأدوار الصعبة التي تحتوي على مساحة تمثيل تسمح لها بإخراج قدراتها الفنية.

وتدور أحداث الفيلم حول أسرة تتعرض لحادث يجعلها تدخل في صراع كبير بسبب تورطهم في جريمة، ويشارك في بطولة الفيلم باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب ووليد فواز وعمرو عابد ونادية خيري، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل وإنتاج فيلم أوف ايجيبت أيمن عبد الباسط.