رسميًا.. لاعب أحد الأندية الانكليزية يدخل صفوف منتخب العراق في كأس اسيا للشباب

يس عراق: بغداد

يستعد منتخب الشباب العراقي لاستقبال لاعب نادي كريستال بالاس الانكليزي، عراقي الأصل كاردو كاميران، بعد أن أصبح جاهزاً لتمثيل المنتخب العراقي في كأس اسيا للشباب بشكل رسمي.

 

ونشر المنسق الاعلامي في نادي الحدود الرياضي زيد الزيدي في تدوينه له “بشكل رسمي لاعب كريستال بالاس الانكليزي كاردو كاميران جاهز لتمثيل منتخب الشباب”، فيما بين أن “اوراق اللاعب اكتملت وسيحصل على جوازه العراقي يوم الاثنين”.

 

ووجه مدرب منتخب الشباب، قحطان جثير، دعوة رسمية للاعب من اجل تمثيل “ليوث الرافدين” في نهائيات اسيا، مع 6 لاعبين مغتربين آخرين يلعبون في اندية اوروبية مختلفة.

 

ودخل المنتخب العراقي للشباب، معسكره التدريبي الداخلي الثاني في محافظة كربلاء المقدسة للفترة من الخامس عشر ولغاية الثلاثين من الشهر الجاري، وذلك ضمن تحضيراته لبطولة كأس آسيا تحت 19 عاما والتي ستقام في أوزبكستان للفترة من 14 إلى 31 أكتوبر المقبل.

 

ويضم معسكر كربلاء 25 لاعباً، بتواجد كل من محمد حسن وأحمد شاكر وحسن حبيب لحراسة المرمى، وأحمد حسن (مكنزي) وزيد تحسين وعبد الله محمد وليث نجم وحسين جاسم وعبد الله خلف ومصطفى سعدون وكرار سعد وأمير غانم لخط الدفاع، وعبد الرزاق قاسم وعلي شوقي وعباس على ومنتظر عبد الامير ومنتظر محمد جبر وزين العابدين قحطان وكرار محمد المختار وأمير أحمد ونهاد محمد لخط الوسط، وسالم أحمد وحسين عبد الله ورضا فاضل وحسين زياد لخط الهجوم.

 

وسيلعب منتخب “ليوث الرافدين” بالمجموعة الثانية في بطولة آسيا للشباب، إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية والبحرين.