ريال مدريد يخطط لهدم أحد رموز النادي!

متابعة يس عراق:

قالت صحيفة الماركا الاسبانية، اليوم الاربعاء، ان نادي ريال مدريد استعاد الاعمال الانشائية بسبب فترة توقف خلفها تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وقالت الصحيفة ، ان “فرق الانشاء عادت الى ملعب سانتياغو بيرنابيو بعد ان توقفت الاعمال بسبب فيروس كورونا، حيث يتم الان استكمال تنفيذ الخطط في الاسابيع القادمة ومنها هدم أحد المباني التاريخية”، مشيرة الى ان “محبي النادي سيقولون وداعًا لما تسمى بالـT4، وهي أحد الرموز العظيمة للمدريديستا”.

وأوضحت الصحيفة ان “النادي سيهدم مكاتب إدارة النادي، اذ ان تلك المكاتب سبق وان لفتت انتباه عالم كرة القدم، حين تسربت صورة للرئيس فولنتينو بيريز قبل اغلاق صفقة الظاهرة البرازيلية رونالدو بعد صيف من المفاوضات الصعبة، وكان رونالدو هو اخر لاعب تم تقديمه في غرفة الصحافة القديمة، وهو الشيء الذي تغير بعودة بيريز في ولايته الثانية في العام 2009″.

وتابع تقرير الماركا انه :ومنذ ذلك الحين كانت الـT4 هي المنطقة التي تم تقديم فيها كل صفقات ريال مدريد الجديدة بما في ذلك نجوم مثل كريستيانو رونالدو، كاكا ، بنزيما ، خاميس رودريغيز وإيدن هازارد، حيث كانت هناك أيضا لحظات متوترة في تلك الغرفة، مثل اليوم الذي وقف فيه كريستيانو في المكتب الرئاسي ليقول إنه يريد المغادرة في 1 سبتمبر/ أيلول 2012، أو اللقاء الساخن مع والد أوزيل، والذي انتهى بخروج اللاعب الالماني”.

ووصفت الصحيفة البناء بأنه من التاريخ، “في تلك الممرات والغرف التي ستكون من التاريخ في وقت قصير، يبرز وجود مصعد يربط غرفة خلع ملابس الفريق بالمكاتب الرئاسية، حيث ينزل فلورنتينو بيريز إلى غرفة خلع الملابس في نهاية المباريات ويصل اليها مباشرة”.