ريال مدريد يستغل “مصيبة مانشستر سيتي” ويسعى لاختطاف أبرز لاعبيه

يس عراق: بمتابعة

قالت تقارير أوروبية إن ريال مدريد يسعى لاستغلال العقوبة الموقعة على مانشستر سيتي الإنجليزي من قبل الاتحاد الأوروبي لضم رحيم سترلينج لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفرض يويفا عقوبة على مانشستر سيتي بمنعه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين مقبلين إلى جانب تغريمه 30 مليون يورو بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف. ملف.. تبعات “زلزال” مانشستر سيتي.

 

وبحسب بعض التقارير فقد تشمل العقوبة خصم نقاط من الفريق مما سيؤثر على ترتيبه في جدول بريميرليج إلى جانب احتمالية سحب لقب الدوري نسخة 2013/2014.

 

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن ريال مدريد سيحاول الاستفادة من وضعية سيتي لمحاولة جذب اللاعب الإنجليزي إلى ملعب سانتياجو برنابيو مقابل 180 مليون جنيه استرليني.

 

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يهدف لجعل سترلينج واحدًا من أغلى اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

 

ويقدم سترلينج مستويات جيدة تحت قيادة مدربه الكتالوني بيب جوارديولا، حيث شارك البالغ من العمر 25 عامًا في 23 مباراة في بطولة الدوري هذا الموسم، سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين.

 

سترلينج انضم إلى ملعب الاتحاد مطلع موسم 2015/2016 قادمًا من ليفربول الإنجليزي، ويستمر عقده مع السيتزنز حتى نهاية موسم 2023.

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيحل ضيفًا على ريال مدريد في السادس والعشرين من فبراير الجاري في ذهاب منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.