زيدان يعثر على الوريث المثالي لراموس

يس عراق: متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يرى ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس على أنه الوريث المثالي لسيرجيو راموس.

ووفقًا لمعلومات موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، أصبح ماتياس دي ليخت أحد الشخصيات البارزة في سوق الانتقالات، كل ذلك بسبب الأخبار المنتشرة في جميع أنحاء العالم، التي تشير إلى أن وكيل أعماله مينو رايولا عرضه على ريال مدريد.

وأوضح الموقع الإسباني أن مينو رايولا وكيل أعمال دي ليخت عرضه على ريال مدريد، بعد موسم متذبذب في يوفنتوس، ويمكن أن يكون مستقبل المدافع الهولندي في سانتياجو برنابيو، حيث أن هذه المحادثة بين الممثل وقادة مدريد، من أجل القيام بأعمال تجارية.

ويعد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من معجبي دي ليخت بعد موسمه الرائع مع أياكس في الموسم الماضي، وكان بالفعل في مدار مدريد في الصيف الماضي عندما ارتبط سيرجيو راموس بالانتقال إلى الدوري الصيني.

ولم يغير ريال مدريد رأيه، حيث أن زيدان لا يزال معجب حقًا بدي ليخت ويعتبره الوريث المثالي لسيرجيو راموس، حيث أنه يبلغ من العمر 20 عامًا ولديه طريق طويل ليقطعه، ومع ذلك، يعتبر أن العملية غير مجدية تمامًا إذا اضطر ماتياس دي ليخت للذهاب إلى مقاعد البدلاء، في ظل ثقة زيدان في رافائيل فاران مع استمرارية راموس لموسمين أو أكثر، وتعتقد إدارة الفريق الملكي أنه يجب إيقاف فكرة التوقيع مع دي ليخت حاليًا.

وبالتالي، فإن الأولوية هي التركيز على الشباب في الفترة الراهنة، وسيكون دي ليخت الخطة التالية لتعزيز مركز قلب الدفاع في عام 2021 أو 2022 أو 2023.