زين العراق تطرح باقات “بكيفي” لمشتركي خطوط الدفع المُسبق

بغداد: يس عراق

أعلنت زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ،اليوم الخميس، عن إطلاق باقات “بكيفي” الجديدة التي تتيح لمشتركيها من أصحاب خطوط الدفع المُسبق اختيار باقاتهم لتتناسب مع احتياجاتهم من بيانات الإنترنت ودقائق الاتصال بجميع الشبكات المحلّية دون الحاجة لاحتساب الرصيد، تلبية لاحتياجات مشتركيها المتنامية.

وذكرت شركة زين في بيان لها تلقته “يس عراق”، أنه “إنطلاقا من فهمنا العميق لاحتياجات المشتركين، صمّمنا باقات “بكيفي” لتمكين مشتركينا، وخصوصاً الشباب، من أصحاب خطوط الدفع المسبق من اختيار الباقات الأمثل التي تضمن بقاءهم على اتصال بشكل دائم، فنحن في زين نعلم أهمية تزويدهم بخدمة اتصال تناسب متطلباتهم العصرية في ظل التطوّر التكنولوجي والرقمي”.

واضاف البيان، أن “باقات “بكيفي” الجديدة ستتوفر للمشتركين الحاليّين والجدد من أصحاب خطوط الدفع المسبق بثلاث خيارات يوميّة وأسبوعيّة وشهريّة، وتتيح دقائق اتصال محليّة مجانية على جميع الشبكات وبيانات إنترنت مجانيّة إلى جانب دقائق اتصال مجّانية ضمن الشبكة خارج أوقات الذروة”.

يذكر أن زين العراق هي إحدى أكثر الشركات تقدماً من الناحية التكنولوجية في العراق، وهي تبحث باستمرار عن كيفية استخدام أحدث الحلول التكنولوجية وتقديمها لمشتركيها وأبرزها التوثيق الالكتروني للبيانات.

كما تسعى الشركة للوصول إلى كافة شرائح المجتمع وتغطية كامل المحافظات في العراق من خلال مختلف مراكزها ونقاط البيع التابعة لها لتضمن تأمين الخدمة الأفضل والأسرع.