“زين العراق” تفتتح مركزاً جديداً لخدمة العملاء في الرميثة

المثنى: يس عراق

أعلنت زين العراق، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقّلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ،اليوم الثلاثاء، عن افتتاح مركز خدمة معتمد في محافظة المثنى –قضاء الرميثة بالتعاون مع وكيلها شركة الأقاليم.

وقال مدير المبيعات في زين العراق ليث العبيدي في بيان تلقت “يس عراق” نسخة منه، إنه “تماشيا مع استراتيجية شركتنا الهادفة لتوسيع الرقعة الجغرافية لشبكة مراكز خدمتها، بادرنا إلى افتتاح مراكزنا المعتمدة انطلاقاً من حرصنا على تسهيل حصول مشتركينا على بطاقات الشحن والخطوط ليتمكنوا من البقاء على تواصل مع العالم”، مضيفاً ان “هذا من ضمن سعينا الدؤوب إلى التواصل مع مشتركينا من خلال شبكة واسعة من مراكز الخدمة ونقاط البيع في مختلف محافظات العراق لتقديم أفضل الخدمات وتلبية احتياجات المشتركين”.

وتندرج هذه الخطوة في سياق خطة هادفة توسيع مراكز خدمة المشتركين وتلبية متطلباتهم بأفضل وأسرع طريقة ممكنة، ويمثل المركز امتداداً لسلسلة مراكز تطلقها زين العراق في مختلف أنحاء البلاد لتكون قريبة من مشتركيها.

وبحسب البيان، فأن المركز “يقدم باقة خدمات تشمل بيع واستبدال الخطوط، وبطاقات الشحن وتسديد الفواتير إضافة للخدمات الاستشارية للمشتركين ضمن إطار متكامل بأسعار تنافسية وبسهولة تامة”.

وتسعى زين العراق إلى تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها دليل ذلك استثمارها السابق مع شركات عالمية في تطوير وتحديث شبكة زين العراق في المحافظات الجنوبية الهدف منها خدمة مشتركيها داخل العراق، إضافة إلى توفير الوقت والجهد عليهم، لذلك ارتأت الشركة إلى تفعيل مراكز خدمات اضافية عبر وكلائها، لتقديم أهم الخدمات التي يحتاجها المشتركين في المحافظة.