زين تكشف الستار عن حملة جديدة تحمل “بشرى” على صعيد خدمة الانترنت.. إنطلاق رحلة الـ4G والتحول الرقمي

يس عراق: بغداد

أعلنت شركة زين العراق للاتصالات، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقّلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن حملتها الإعلانية الجديدة “اني زين.. انت زين؟”، والتي تحمل مفاجآت تخص تحسين خدمة الانترنت من خلال الاستعداد لإطلاق خدمات الجيل الرابع 4G في كافة انحاء العراق.

 

وأتت الحملة الجديدة، بمشاركة النجم سيف نبيل والتي تضمنت عدة رسائل لمشتركيها وخصوصا شريحة الشباب، حيث ابرزت زين التزامها تجاههم بـ”الاستمرار بتوفير المنتجات والخدمات الأكثر ابتكاراُ في قطاع الاتصالات والانترنت والخدمات الرقمية باستخدام أحدث تكنولوجيا الاتصالات في العالم بالإضافة الى استثماراتها المتواصلة في تطوير البنى التحتية والذي عزز من موقعها كأكبر مشغل اتصالات بالعراق”.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين العراق علي الزاهد في بيان تلقت “يس عراق” نسخة منه، ان “زين تنتظر منحها الرخصة لإطلاق خدمات الجيل الرابع في العراق، ولقد أتمت كافة الاستعدادات من خلال بنيتها التحتية المتطورة وشبكتها التي تغطي جميع المحافظات”.

وأكد أن “إطلاق الجيل الرابع سيمكننا من تقديم المنتجات والخدمات الأكثر ابتكاراً للمواطن في مختلف القطاعات. وستدعم تقنيات الجيل الرابع جهود زين العراق في رحلتها للتحوّل الرقمي، وستواصل زين العراق في بذل جهودها الداعمة لجيل الشباب والرياديين في كافة المجالات لبناءٍ مستقبلٍ أفضل للعراق.”

يذكر انه شركة زين هي إحدى أكثر الشركات تقدماً من الناحية التكنولوجية في العراق والمنطقة. وتعمل الشركة للوصول إلى كافة شرائح المجتمع ولتأمين الخدمة الأفضل والأسرع لجميع المشتركين