سنان العزاوي يفتح جدل “ليلة اقتحام المطعم” من جديد.. دعوة قضائية وإنكار!

يس عراق: بغداد

اثار الممثل سنان العزاوي، الجدل مجددًا بعد إعادة فتح ملف الاتهامات التي طالته بشأن اعتدائه على المتظاهرين في المطعم التركي وضربهم بالعصي، في ليلة دخول اصحاب القبعات الزرق إلى المطعم في شهر شباط الماضي.

ونشر العزاوي تغريدة اوضح من خلالها القيام بدعوة قضائية ضد أحد “اصدقائه” من خريجي الفنون الجميلة زياد الجزاع، على خلفية منشور قديم لجزاع وجه من خلاله تهمة لصديقه “سنان العزاوي” بالاعتداء على المتظاهرين، فيما حمل المنشور صيغة مازحة.

وأكد العزاوي في تغريدته أنه “تم رفع دعوى قضائية ضد المدعو( زياد تركي جزاع) بناء على اتهامه الباطل لي بأني مقتحم المطعم التركي وضارب اخواني المتظاهرين بالعصا، عبر منشور له بتاريخ ٢٠٢٠/٢/٢وبدون أي دليل سواء بصوره لو فيديو أو شاهد، وهذا ماساهم بشكل فاعل بتشويه سمعتي وإلحاق الأذى النفسي لي ولعائلتي”.

من جانب اخر، حاجج عدد من المغردين العزاوي بشأن “انكاره التهمة”، معتمدين على صورة نشرها العزاوي وهو اعلى سطح المطعم التركي برفقة عدد من اصحاب القبعات الزرق في ليلة اقتحام المطعم من قبل اعضاء القبعات.

إلا ان العزاوي، نفى وجود اي اعتداءات بالضرب، فضلا عن تأكيده بأنه قدم إلى المطعم في وقت المساء فيما حصل الاقحام في الساعة الرابعة عصرًا.