شاهد: أهم 5 أعمال كوميدية مصرية ستعرض خلال شهر رمضان المقبل

يس عراق: متابعة

كشف الستار حتى الان، عن 5 أعمال كوميدية للتلفزيون المصري المحضرة للعرض خلال شهر رمضان الذي يحل في اواخر شهر نيسان القادم.

ووبحسب تقرير لبوابة اخبار اليوم المصرية تابعته “يس عراق”، فإن “اعداد المسلسلات الكوميدية المعلن عنها حتى الان شهدت تراجعا كبيرا.

ورصد التقرير أهم 5 أعمال كوميدية المقرر طرحها خلال الماراثون الرمضاني القادم:

 

 

“تيمون وبومبا”

ينافس النجمان أحمد فهمى وأكرم حسنى، في الموسم الرمضاني بمسلسل “تيمون وبومبا”، وينتمي لنوعية الحلقات المتصلة المنفصلة.

مسلسل تيمون وبومبا” تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، واستطاع أحمد فهمى وأكرم حسنى، تقديم ثنائى ناجح سواء فى العديد من الأعمال الكوميدية، خلال السنوات الماضية.

حيث كانت البداية بفيلم “كلب بلدى” الذى كان التجربة التمثيلية الأولى لأكرم حسنى، وبعدها تعاونا فى مسلسل “ريح المدام”، وبعد ذلك ظهر أكرم كضيف شرف مع فهمى فى فيلم “الكويسين” وأيضاً مسلسل “الواد سيد الشحات”، وأيضاً ظهر فهمى كضيف شرف مع أكرم فى مسلسله “الوصية”.

مسلسل “تيمون وبومبا” سيناريو وحوار أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي ويشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد.

 

 

 

مسلسل “وصل أمانة”

للمرة الأولي يجتمع ثنائي مسرح مصر مصطفى خاطر وعلى ربيع، داخل عمل درامي واحد حيث يشارك الثنائي هذا العام بمسلسل  “وصل أمانة” المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

مسلسل “وصل أمانة” تدور أحداثة في إطار كوميدي، يومية بين أبطال المسلسل أحداث كوميدية تدخل الفرحة على قلوب المشاهد والبسمة على وجهوهم وتستمر الأحداث بينهم طول المسلسل بشكل كوميدي.

مسلسل “وصل أمانة” التجربة الأولى الذي يشارك في بطولتها على ربيع ومصطفي خاطر ومن تأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 “اثنين في الصندوق”

كما يجمع مسلسل “اثنين في الصندوق” نجمي مسرح مصر حمدى الميرغنى ومحمد أسامة “أوس أوس “.

تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى اجتماعى، حول فئة عمال النظافة، وما يتعرضون له من مشكلات، وتجاهل، وتدور الأحداث فى قالب رومانسى كوميدى بعدد من المواقف التى تقع بين الأبطال الذين يعيشون فى عدد من الأسر تجمعهم العلاقات بينهم.

“اثنين في الصندوق”، من بطولة حمدي الميرغني، وأوس أوس، ورحاب الجمل، وبيومي فؤاد، وهايدي رفعت، وأحمد عبد الله محمود، وانتصار، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.

 

النصابين

حسمت الفنانة نيللي كريم مشاركتها في ماراثون دراما رمضان 2020، بمسلسل “بـ 100 وش”، الذي حمل سابقا اسم النصابين، وكان من المقرر عرضه بموسم رمضان 2019 ولكن تم تأجيله فجأة دون سبب معلن لتغيب كريم عن الموسم الأبرز للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي شعبى وتظهر فيه نيللى كريم بشكل مختلف ومغاير تماماً عن أعمالها السابقة فى الدراما التليفزيونية، وذلك بعدما قررت نيللي الابتعاد قليلا عن مسلسلات النكد، تلبية لرغبات جمهورها.

المسلسل بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج شركة العدل جروب.

 

 

مسلسل “ولاد إمبابة”

بدأ فريق عمل مسلسل “ولاد إمبابة” تصوير أولى مشاهدهم داخل إحدى الاستديوهات فى شبرا منت في الهرم الأسبوع الماضي، وجمعت المشاهد عدد كبير من الأبطال، وينتمى إلى نوعية الأعمال الكوميدية الشعبية.

مسلسل “ولاد إمبابة” بطولة كل من الفنان سمير غانم وفريدة سيف النصر وأحمد شيبة وسعد الصغير وشمس ونادر أبو الليف وعبد الله مشرف ومراد فكرى وهانى الأسمر ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق وبرلنتى فؤاد ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، وآخرين، من تأليف أيمن بكرى.