شاهد بالفيديو: المحامي عدي العبيدي يوجه كلماته الأخيرة للمشككين بـ”كورونا” قبل أن يتوفى بالفيروس

يس عراق: بغداد

عقب وفاته بساعات، انتشر مقطع فيديو للمحامي عدي العبيدي من اهالي الدورة، والذي توفي يوم امس على إثر اصابته بفيروس كورونا، فيما تضمن الفيديو حديثًا عن الاعراض التي بدت عليه وكيفية اصابته بالعدوى موجها كلمة إلى المشككين بوجود الفيروس.

واظهر مقطع فيديو رصدته “يس عراق” الراحل العبيدي وهو مستلقي فيما كان احد الكوادر الطبية يوجه له اسئلة حول الاعراض التي بدت عليه بعد اصابته بالفيروس، وكيفية اصابته بالعدوى، فيما وجه رسالة ونصائح الى المشككين بالفيروس وضرورة الالتزام بالوقاية وعدم الاختلاط.

وتوفي المحامي عدي العبيدي وهو عضو هيئة انتداب غرفة محامي الدورة بعد ان دخل العزل الصحي يوم امس الثلاثاء.

 

ونعت نقابة المحامين العراقيين، يوم أمس الثلاثاء، العبيدي والذي وصفته بـ”علم من اعلامها” بعد إصابته بمرض كورونا، فيما دعت المخالطين لزميلهم الى اجراء الفحص اللازم “فوراً”.

وقالت في بيان “بألم وحزن شديدين تنعى نقابة المحامين العراقيين علماً من اعلامها، ورجلاً فذاً من رجالها، بعد ان تمكن منه المرض اثر إصابته بوباء الكورونا”.

واوضحت، أن “الاستاذ المحامي عدي العبيدي، عضو هيئة انتداب غرفة محامي الدورة، توفي ظهر اليوم، بعد ان دخل العزل الصحي يوم امس”، مشيرة الى أن “الفقيد كان زميلا مهنيا تشهد له محاكم بغداد، وترك الأثر البالغ في قلوب زملائه وعارفيه”.

وتابع بيان النقابة، “نقدم خالص العزاء لمحبيه واهله وزملائه في محاكم العراق كافة”، داعية “الزملاء من المخالطين للزميل الفقيد اجراء الفحص فوراً للحفاظ على سلامتهم”.