شاهد.. رانيا يوسف تخطف بظهورها الأضواء من أبطال فيلم “صندوق الدنيا” المصنف للكبار

يس عراق: متابعة

سرقت الممثلة المصرية رانيا يوسف الأضواء من أبطال فيلم “صندوق الدنيا”، بإطلالتها في الإعلان الترويجي للفيلم المصنف رقابياً بـ +18، والمقرر انطلاقة عروضه في دور السينما المصرية اعتباراً من 19 شباط/ فبراير الجاري.

فقد ظهرت رانيا بمعظم لقطاتها في الـ Trailer الرسمي للفيلم، وهي تحيط جسدها بما بدا أنه “ملاية سرير” أو “بشكير استحمام”، وتؤدي فيه دور “فاطمة”، “فتاة بسيطة تبحث عن بر الأمان، ويتركز حلمها على الزواج والإنجاب”.

ويتناول فيلم “صندوق الدنيا” مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة، يبحث أبطالها عن التوازن، وتدور أحداثها في منطقة وسط البلد بالقاهرة.

وتتشارك رانيا يوسف بطولة الفيلم مع باسم سمرة، وخالد الصاوي، وأحمد كمال، وصلاح عبد الله، وعلاء مرسي، وعمرو القاضي، تحت إدارة المخرج عماد البهات، الذي يعود للسينما بعد 13 عاماً على إخراجه فيلم “البلياتشو”.

ويأتي الإعلان عن قرب إطلاق “صندوق الدنيا” في دور السينما المصرية، وسط موسم درامي وسينمائي حافل للممثلة المصرية المثيرة للجدل، شاركت فيه رانيا يوسف في بطولة فيلم “دماغ شيطان” الذي انطلقت عروضه أواخر شهر يناير / كانون الثاني الفائت.

كما تصدّرت رانيا قائمة أبطال مسلسلي “الآنسة فرح” و”مملكة إبليس”، حيث انتهى عرض المسلسل الأوّل مؤخراً، فيما تتواصل أصداء عرض الثاني على منصة “شاهد”.

https://twitter.com/RaniahYousief/status/1223938242128633856?s=20

 

https://twitter.com/ShahidVOD/status/1226603303632588801?s=20