شاهد: فيفي عبده تقضي الحجر المنزلي بالرقص على أنغام الأغنية العراقية “عروسة”

يس عراق: متابعة

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها، بفيديو جديد خلال رقصها في منزلها، ضمن فعاليات صالونها الثقافي، والذي أصبحت نشيطة في تقديم فعالياته المختلفة، لتسلية نفسها وجمهورها في أيام حظر التجوال.

وظهرت فيفي في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على “انستجرام” وهي ترقص بطريقة غريبة، أدهشت بها الجمهور من حيث تعابير وجهها وتماشيها مع لون الأغنية العراقية التي ترقص عليها، وعلقت عليها قائلة: “الرقصة دي من صالون فيفي عبده على أغنيه عراقية للمطربة إسراء الأصيل (عروسة) أحب العراق وبحبكم أوي خمسه مواه”.

 

 

وكانت الفنانة فيفي عبده قد انضمت مؤخرًا إلى “تحدي الخير” الذي شارك به عدد كبير من الفنانين ولاعبي الكرة والشخصيات العامة بعدما أطلقه اللاعب سعد سمير، وقبلت فيفي عبده التحدي بعدما تحداها كل من غادة عبد الرازق وهند صبري.

ونشرت فيفي فيديو لها عبر حسابها على “إنستجرام” وهي ترتدي الحجاب لتعلن دخولها التحدي وتكفلها بـ 100 أسرة، واوصت الجميع بالمشاركة في هذا التحدي لأن مصر وأهلها يستحقون ذلك، كما تحدت فيفي عددا كبيرا من الفنانين من خلال الفيديو.

وعلقت فيفي على الفيديو قائلة: “أنا قبلت تحدي حبيبتي غادة عبد الرازق وهند صبري في تحدي الخير وإن شاء الله هتكفل بـ100 أسرة وبتحدي يسرا، وإلهام شاهين، وأحمد السقا، وغادة عادل، ونيللي كريم، ونادية الجندي ونبيلة عبيد”.