شاهد موقف لقائد عمليات الأنبار ناصر الغنام يثير اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي

يس عراق: بغداد

أظهر قائد عمليات الانبار اللواء الركن ناصر الغنام، في شريط مسجّل وهو يقف في طريق رئيسي بمدخل بمحافظة الأنبار، حيث طبّق القانون على الجميع ومنع حتعى لواء في الجيش العراقي من الدخول للمحافظة على سلامة المحافظة من انتشار فيروس كورونا.

وأمر قائد عمليات الانبار اللواء الركن ناصر الغنام، أمس الخميس، بمنع دخول المواطنين من سكنة المحافظة ومنتسبي القوات الامنية من الدخول الى مدن المحافظة لحين انتهاء اجراءات كورونا .

وقال الغنام لوسائل إعلام محلية، إن “تعليمات صدرت الى كافة السيطرات الامنية المتمركزة في المداخل المؤدية الى مدن الانبار، بعدم السماح للمواطنين من سكنة المحافظة او منتسبي القوات الامنية المتواجدة وحداتهم الأمنية خارج مدن الانبار من الدخول مهما كانت الاسباب الى يوم 1/ 4 ضمن خطة القيادات الامنية تشديد الاجراءات الاحترازية لمنع الاصابة بفيروس كورونا “.

وأضاف، أن “عقوبات رادعة بحق كل من يخالف الاجراءات الامنية بسبب المرحلة الحرجة التي تتطلب مزيدا من الاجراءات الاحترازية لمنع انتقال عدوى المرض من خارج المحافظة”.

وبين أن “القوات الامنية شددت اجراءاتها الامنية على كافة مداخل ومخارج المدن لمنع حركة تدفق الاشخاص والعجلات الى مدن الانبار”، مشيدا ب”دور المواطنين في تطبيق قرار فرض حظر التجوال الصحي “.