شاهد: نائب وزير الصحة الإيراني المصاب بـ”كورونا” كان يسعل ويسخر من الفيروس في لقاء تلفزيوني قبل يوم!

يس عراق: بغداد

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وصحفيون ايرانيون، مقطع فيديو لنائب وزير الصحة الايراني إيراج حريرجي، في مقابلة تلفزيونية وهو يسعل ويسخر من “حقيقة وخطر كورونا”، قبل أن تعلن السلطات الايرانية اليوم أن حريرجي قد أصيب بالفايروس.

 

وقالت الاعلامية الجزائرية حسينة اوشان في تغريدة، رصدتها “يس عراق”، إن “نائب وزير الصحة الإيراني، الذي صرنا نعرف  الآن أنه مصاب بفيروس كورونا، الليلة الماضية  أجرى مقابلة حول الفايروس على التلفزيون الحكومي،  تقول له المذيعة “أنت تسعل” يرد مازحا “ربما يجب أن أغطي فمي هكذا”.

 

من جانبه قال الصحفي الايراني محمد مجيد الاحوازي في تغريدة، إن “نائب وزير الصحة الإيراني المصاب بفيروس كورونا كان يشارك بإستمرار على القنوات الإيرانية ليكذب إنتشار كورونا بإيران”.

وأضاف “شوفوا هذا لقائه كيف علامات الفايروس كانت تظهر عليه، بينما كان يروج لأكاذيب الحكومة الإيرانية .!”.

 

وكان مستشار وزير الصحة الإعلامي علي رضا وهاب زاده قد قال في تغريدة إن “اختبار كورونا المستجد الذي أجري للسيد حريرجي، نائب وزير الصحة الذي كان في الصفوف الأمامية في مكافحة فيروس كورونا، جاء بنتيجة إيجابية”.

 

من جانبه، أكد المتحدث باسم وزارة الصحة في مقابلة مع التلفزيون الرسمي أن نائب وزير الصحة أصيب بالفيروس وهو الآن قيد الحجر الصحي.