شركة خدمات الغاز تنفي توقفها اثناء حظر كورونا: لا تسمحوا بالاستغلال وهذه أسعارنا

متابعة يس عراق:

أعلنت الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز، اليوم الثلاثاء، انها ستستمر بانتاج وتوفير اسطوانات الغاز السائل للمواطنين، مشيرة الى انها مستمرة بفتح البيع المباشر مع تسيير عجلاتها في بغداد والمحافظات.

وقال بيان للشركة اطلعت “يس عراق” عليه، ان مقررات لجنة الطوارئ برئاسة مدير عام الشركة وعضوية المعاونين ومدراء التشكيلات هي:

  • نطمئن المواطنين الأعزاء بأن الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز مستمرة بتوفير وتجهيز اسطوانات الغاز السائل للمواطنين لهم ماقبل وأثناء ومابعد مدة حظر التجوال ولاتوجد اي مخاوف من حصول شحة بهذا المنتوج.
  • ستقوم الشركة بفتح البيع المباشر لإسطوانات الغاز السائل في معامل التعبئة الحكومية فقط بالإضافة إلى تسيير عدد من السيارات الجوالة في بغداد والمحافظات كافة أثناء مدة حضر التجوال وخاصة في المناطق التي لايوجد فيها منفذ قريب وبالسعر الرسمي (٥٠٠٠) دينار للإسطوانة الواحدة.
  • عدم تصديق الإشاعات المغرضة بخصوص توقف معامل التعبئة عن العمل والتي تهدف إلى خلق حالة من الفوضى وإثارة الفزع والهلع والخوف لدى المواطنين والاعتماد على الصفحة الرسمية للشركة في الحصول على المعلومات الدقيقة فقط.
  • الايعاز إلى قسم التفتيش بمتابعة سير العمل في معامل التعبئة من خلال اللجان الرقابية المتواجدة هناك وضمان عدم حصول أية مخالفة قد تؤثر على نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين.