صحة الكرخ تكشف الحالة الصحية للمصابين بفيروس “كورونا” في مشتفى الفرات

يس عراق: بغداد

أعلنت دائرة صحة الكرخ، اليوم الإثنين، أن الفحوصات أثبتت سلامة المتبقين من المصابين الـ 7 بفايروس كورونا وسيغادران، اليوم مستشفى الفرات العام في بغداد.

وقالت الدائرة في بيان تلقته “يس عراق”، “ظهرت قبل قليل نتائج الفحوصات المختبرية التوكيدية للحالتين المتبقيتين في مستشفى الفرات العام وكانت النتيجة سالبة وسيغادران المستشفى الان”.

وتابعت: “وبذلك يكون جميع المرضى السبعة في مستشفى الفرات العام تم شفائهم بصورة تامة ولم يتبق منهم ولا مريض ولله الحمد”.

وكان مدير دائرة صحة الكرخ، جاسب الحجامي، أعلن، في وقت سابق من اليوم، خروج أربعة مصابين بفايروس كورونا من مستشفى الفرات العام في بغداد.

ونشر الحجامي على صفحته في “الفيسبوك”، أن ” أربعة مصابين بفايروس كورونا، غادروا، مستشفى الفرات العام في بغداد، بعد تماثلهم للشفاء التام”.

وكانت دائرة صحة الكرخ، أعلنت، في وقت سابق من اليوم، أن جميع المصابين بفايروس كورونا في مستشفى الفرات العام في بغداد سيغادرون اليوم، بعد تماثلهم للشفاء.

وذكرت صحة الكرخ في بيان، أن “جميع المصابين بفايروس كورونا والذين تم حجرهم في مستشفيات دائرة الكرخ، سيخرجون اليوم، بعد شفائهم التام من المرض”.

فيما وجهت الدائرة “دعوة لتغطية حدث خروج جميع الحالات المصابة، بفايروس كورونا، من مستشفى الفرات العام، اليوم في الساعة الثانية عشرة ظهراً”.