صحيفة تكشف سر إقامة الكلاسيكو في ساعة مبكرة

Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi (L) argues with Real Madrid's Spanish defender Sergio Ramos during the Spanish league football match between Real Madrid CF and FC Barcelona at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on March 2, 2019. (Photo by CURTO DE LA TORRE / AFP) (Photo credit should read CURTO DE LA TORRE/AFP via Getty Images)

يس عراق: متابعة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو اليوم الأحد عن سر إقامة مباراة الكلاسيكو المقبلة بين قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة في ساعة مبكرة.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فمن المنتظر إعلان رابطة الليغا عن الموعد النهائي للكلاسيكو خلال أيام قليلة، ضمن باقي مباريات الجولة السابعة من الدوري.

وأشارت إلى أن الموعد الأقرب للمباراة أن تقام يوم السبت 24 أكتوبر/ تشرين الأول في الساعة الواحدة ظهرًا أو الرابعة عصرًا.

وأوضحت أن الأمر الأكيد أن المباراة ستقام في وضح النهار، كي يكون الموعد مناسبًا لجمهور الليجا في آسيا.

وقالت إنه بات معتادًا في الليغا إقامة كلاسيكو الدور الأول في موعد مبكر، بينما تلعب مواجهة الدور الثاني في وقت الذروة للجمهور الإسباني (ليلًا).

وأضافت أن كلاسيكو الدور الأول بالموسم الماضي كان مقررًا إقامته في “كامب نو” يوم السبت 26 تشرين الأول عند الساعة الواحدة ظهرًا، قبل أن يؤجل إلى كانون الأول، بسبب التظاهرات في إقليم كتالونيا.

ويحتل ريال مدريد الآن صدارة الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل واحد، حتى الجولة الخامسة التي لم يلعبها بعد.

فيما يتواجد برشلونة في المركز الخامس برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل واحد مع مبارتين متبقيتين للنادي في الليغا.