صدمة في الوسط الفني: حساب مجهول “يفضح” جليلة المغربية وينشر صور “خاصة”.. ماقصة رجل الاعمال العراقي؟

يس عراق: متابعة

نشر أحد الحسابات المُختصة بفضائح المشاهير، صوراً فاضحة للفنانة المغربية جليلة، كشفت عن ماضيها “الأسود” قبل أن تُصبح فنانة مشهورة.

وظهرت جليلة في الصور، وهي ترتدي ملابسها الداخلية فقط، وتكشف جزءاً حساساً من صدرها، وادعت الصفحة أن جليلة كانت ترسل هذه الصور للعملاء مقابل المال.

وقالت الصفحة إن جليلة استمرت على الرخص لفترة طويلة، ثم تعرفت على رجل أعمال عراقي، فتغيرت حياتها بعدما أغدقها بالأموال، وأصبحت تدعي أنها عراقية، وأصبحت مشهورة ثم خدعته وتركته.

وأضافت الصفحة أن رجل الأعمال العراقي نفذ لها أول فيديو كليب، ثم تعرفت على المطرب المصري تامر حسني، وخدعته لتتزوجه، لكنه كشفها.

ورغم الشهرة والنجاح، قالت الصفحة إن جليلة المغربية لا زالت تُمارس الأعمال المنافية للآداب، حيث أقامت في مراكش قبل أربعة أشهر من مجموعة شباب قطريين، لمدة ثمانية أيام مقابل 40 ألف دولار.

 

وكانت جليلة قد اعترفت في أحد اللقاءات أن كل ما تقوم به حرام، وقالت: “طبعًا هذا يعني لبسي بمجرد اليوم طالعة قدام الملايين الناس قاعدين يشوفوني وسفور ومو محجبة، هذا غلط، هذا حرام، وجودي بالوساشل ميديا هذا حرام، يعني الناس تشوف معالم جسمي مبينة، وشعري طالع، هذا حرام، يعني انا ما اطلع ادافع واقلك لا، يعني انا اقدر اقلك حرام”.

وأضافت: “بس من النواحي الاخرى انا مو مقصرة مع ربي، انا قاعدة اسوي شغلات وايد حرام، بس فيه شغلات بيني وبين ربي اسويها، ان الله غفور رحيم مثل ماهو شديد العقاب، يمكن رب العالمين بيوم من الايام اتمنى يهديني وابتعد عن هذا كله”.