صور من داخل قصر كريستيانو رونالدو الجديد: الأغلى مبيعاً في لشبونة

اشترى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، الشقة الأغلى مبيعا في العاصمة البرتغالية، لشبونة، مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة Mirror البريطانية، رغم أن رونالدو، 34 عاما، كان قد اشترى الشقة في يوليو العام الماضي، لكن خبر شرائها لم يتصدر عناوين الصحف إلا مؤخرا.

وتمكن النجم البرتغالي من الفوز في حرب العطاءات أمام رجلين أعمال آخرين لشراء الشقة الفارهة مقابل 6.1 جنيه إسترليني في مبنى Castilho رقم 203 بمنطقة Avenida de Liberdade في المدينة.

الشقة عبارة عن 3.100 قدم مربع ومزودة بأحدث الأجهزة الكهربائية وتتضمن؛ سبا وحمام سباحة داخلي وصالة للألعاب الرياضية و3 غرف نوم كبيرة.

آخر عملية استحواذ عقارية لرونالدو كانت بجوار متنزه إدواردو السابع، على مقربة من الحي الذي أمضى فيه بعض بداياته المتواضعة، حيث اعترف مؤخرا أنه كان يحصل على الهامبرغر من أحد العاملين بمطبخ مطعم.

وتنضم الشقة إلى إمبراطورية رونالدو العقارية الضخمة. وباع نجم مانشستر يونايتد السابق قصرا مذهلا مقابل 2.1 مليون جنيه إسترليني، لزميله السابق في فريق ريال مدريد بيبي في منطقة جيريس بشمال البرتغال.

وبُني القصر كليا منذ 10 سنوات، حينما كان رونالدو في مانشستر يونايتد، وكان يستخدمه حينما كان يريد الاستمتاع ببعض الخصوصية. ورغم هذا، فقد أصبح هذا المكان منطقة سياحية لعشاق كرة القدم.

واشترى يوفنتوس رونالدو من ريال مدريد مقابل 105.3 مليون جنيه إسترليني في 2018. وسجل رونالدو هدفين في مبارة فاز فيها يوفنتوس 3-1 أمام أودينيزي الأسبوع الحالي.