“صور” وفد المنتخب الاولمبي المتأهل لنهائيات اسيا 2020 بضيافة عبد المهدي

بغداد : يس عراق

استقبل رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي, وفد المنتخب الاولمبي المتأهل الى نهائيات اسيا 2020, بحضور وزير الشباب والرياضة وعدد من اعضاء اتحاد كرة القدم العراقي.

وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء في بيان تلقى “يس عراق” نسخة منه, ان “رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي استقبل رئيس الوفد العراقي عضو الاتحاد المركزي لكرة القدم  أحسان الازيرجاوي واعضاء المنتخب الاولمبي المتاهل الى نهائيات اسيا عام ٢٠٢٠ من لاعبيين وكادر تدريبي وفني وبحضور وزير الشباب والرياضة وعدد من اعضاء الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم”.

واضاف البيان انه “جرى خلال اللقاء الحديث عن اهمية النتائج التي حققها المنتخب الاولمبي في البطولة التي جرت في طهران رغم الظروف العصيبة التي مر بها لاعبو المنتخب خلال مسيرته من حيث الإعداد وحتى التأهل”.

وبحسب البيان فإن عبد المهدي ثمّن “هذه الجهود والهمة العالية في تخطي الصعاب وقال انتم سفراء لبلدكم في اي محفل”, معربا عن “تهانيه الحارة باسمه وباسم الحكومة والشعب لما تحقق من فوز يفتخر به ابناء العراق وان شاء الله سنقدم مايمكن تقديمه من اجل المساهمة في تامين وتوفير كل الاحتياجات للمنتخب الاولمبي في المرحلة المقبلة لانكم اسعدتم الجماهير, وتحملون المسؤلية على اكتافكم ايها الابطال”.

من جهته اعرب رئيس الوفد الازيرجاوي عن “شكره لما قدمه عبد المهدي لابنائه من رياضين وطاقم تدريبي وفني من تكريم سيكون حافزا ودافعا كبيرين في المضي قدما بتحقيق النتائج التي تلبي الطموح”.