ضمن حملة “خليك بالبيت”.. زين العراق تطرح خدمة جديدة لاتحتاج “تعبئة الرصيد”

يس عراق: بغداد

أطلقت شركة زين العراق للاتصالات، خدمة جديدة ضمن مبادرة التشجيع على البقاء في المنزل، حيث تتيح الخدمة تمديد صلاحية الخط دون الحاجة إلى الخروج وشراء كارتات التعبئة.

 

وقالت الشركة في بيان تلقت “يس عراق” نسخة منه، إنه “انطلاقاً من موقعها الريادي لقطاع الاتصالات في العراق ومن خلال حملتها “خليك بالبيت” للتصدي ومكافحة انتشار فايروس كورونا المستجد، أطلقت شركة زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، خدمة تتيح لجميع مشتركيها تمديد صلاحية ارصدتهم لضمان استمرار الخدمة لديهم”.

 

وأضافت أن ” هذه الخدمة تأتي تلبية لاحتياجات المشتركين في ظل الظرف الحالي للبلاد، حيث وفرت زين العراق إمكانية تمديد صلاحية الخطوط مجانا لجميع المشتركين ولمدة 14 يوماً، ليبقوا على تواصل مع عوائلهم واحبائهم، دون الحاجة الى إعادة تعبئة ارصدتهم. ”

 

وبينت أنه “تأتي هذه الخدمة بعد حملة توعوية كبيرة اطلقتها زين العراق في الاسابيع الماضية لمخاطر هذا الوباء و بالتنسيق مع الجهات الطبية والمعنية لنشر الوعي والارشادات اللازمة للحد من انتشار الفايروس حيث تم ارسال ملايين الرسائل للمشتركين وتسجيل الارشادات الصحية عند الاتصال”.

 

وأشارت إلى أنه “كانت زين العراق اول من حمل شعار خليك بالبيت وتغيير اشارة الشبكة  لنشر الوعي الصحي والنصائح الواجب اتباعها لتقليل خطر الاصابة وفي نفس الوقت تقديم خدمات مبتكرة لتمديد صلاحية الرصيد مجانا و امكانية الاتصال بفرق الدعم الفني لقطاع الاعمال وخدمات المشتركين على مدار الساعة وكافة ايام الاسبوع”.

 

وبينت زين، ان “هذه الخدمة تتيح لمشتركي زين العراق تمديد صلاحية الرصيد لمدة 14 يوما وذلك بأرسال رسالة مجانية تحتوي على 14 الى الرقم 2130 او من خلال الاتصال على #230* لكي يتمتع المشترك بصلاحية مجانية تضاف الى خطوطهم”.

هذا بالإضافة الى “خدمة اخرى اطلقتها زين العراق مؤخرا من ضمن حملتها والتي تمكن المشترك ان يحصل على رصيد إضافي من الشركة بعد نفاذ رصيده ليتم استقطاعه بعد إعادة التعبة في وقت لاحق وذلك لتحقيق الهدف وابقاء المواطنين في منازلهم وفي نفس الوقت ابقائهم على تواصل مع الأهل والاحبة”.