طباخ رونالدو يكشف تفاصيل البرنامج الغذائي للدون

يس عراق: متابعة

تحدث جورجيو بارون طباخ كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي عن النظام الغذائي للاعب، مؤكدا أنه لا يأكل المكرونة ولا الأرز ويمتنع نهائيا عن تناول السكر، لافتا إلى أن الدون ملتزم بنظام صحي ويحافظ عليه.

 

أضاف طباخ رونالدو في يوفنتوس خلال تصريحات تليفزيونية: “أنا اعمل بشكل مباشر مع رونالدو هو فاهم جدا في النظام الغذائي وقوة رونالدو تأتي من التدريبات الكثيرة وليس الأكل الصحي فقط”.

وأوضح بارون أن “رونالدو يحب الأكل الصحي والخضروات لأنها مهمة جدا في النظام الغذائي لأي لاعب كما أنه يأكل البطاطا الأمريكية”.

 

من ناحية أخرى نفى نادى الكوكب السعودي، الصاعد حديثا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سعيه للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدا أن أنباء انضمامه للنادى غير صحيحة، وأن اللاعب خارج حساباتهم تماما، وذلك بعد التقارير الصحفية التى أفادت باهتمام أحد الأندية السعودية بضم نجم مانشستر يونايتد.

 

وقال حساب نادي الكوكب، عبر تويتر في بيان رسمى، “لا صحة للأخبار الصحفية التي تربط بين الكوكب واللاعب البرتغالى رونالدو كريستيانو، فاللاعب خارج حساباتنا تماما”، وجاء هذا البيان، رغم أن التقارير الصحفية أشارت إلى اهتمام أحد الأندية السعودية دون ذكر أى أسماء، إلا أن الكوكب السعودى أقحم اسمه فى هذه الأخبار المتواترة، لينفى سعيه لضم رونالدو إلى صفوفه.