طيران الإمارات تتوج بلقب أرقى ناقلة عالمية ضمن جوائز أبيكس

يس عراق: متابعة

نجحت طيران الإمارات بالحصول علي لقب أرقى ناقلة جوية عالمية “World Class Airline”، وهو اللقب الذي ضمن جوائز “أبيكس” لتقييم شركات الطيران، لتصبح بذلك من أوائل الناقلات الجوية التي تكرم بهذه الفئة الجديدة التي تتصدر جوائز “أبيكس” لاختيارات المسافرين.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” حازت طيران الإمارات بالإضافة إلى ذلك لقب ناقلة الخمس نجوم Five Star Airline من APEX للمرة الثانية وحصلت على جائزة “أبيكس” لاختيارات المسافرين “Passenger Choice Award” لأفضل ترفيه جوي للمرة الرابعة وذلك في حفل توزيع جوائز “APEX/ IFSA” أكبر حدث حضوري في صناعة السفر لهذا العام الذي أقيم مؤخرًا في سنغافورة.

وتعد جائزة “أرقى ناقلة عالمية” الجديدة التي طورتها شركةand Partners Yates فريدة من نوعها لأنها لا تقتصر على تقييم خدمات ومنتجات الناقلة فحسب بل تشمل أيضًا إجراءات واحتياطات الصحة والسلامة وجهود الاستدامة ما يجسد توقعات العملاء اليوم ومجالات التركيز الرئيسية لصناعة الطيران.

وتمنح جائزة “أرقى ناقلة عالمية” بناءً على تقييمات أكثر من مليون مسافر جوًا يجري التحقق منها ومراجعتها بشكل مستقل.

بدوره أعرب “السير تيم كلارك” رئيس طيران الإمارات عن فخر طيران الإمارات بكونها من أوائل الناقلات العالمية التي حصلت على لقب أرقى ناقلة عالمية، مؤكدًا أنّ هذا التكريم جاء بفضل العمل الدؤوب والجهود المتواصلة التي يبذلها الموظفون لتوفير رحلات آمنة والمضي قدمًا في مبادرات الاستدامة وتقديم خدمات وفق أعلى المعايير.

فيما قال رئيس أبيكس التنفيذي “جو ليدر”: إنّ التحسينات المستمرة التي تجريها طيران الإمارات في تجربة الركاب كل شيء وتؤكد خدماتها المتميزة ونظامها الرائد للترفيه الجوي وإجراءات السلامة والوقاية الصحية، بالإضافة إلى طائراتها الحديثة ذات الكفاءة في استهلاك الوقود أهّلت طيران الإمارات لنيل لقب أرقى ناقلة عالمية من أبيكس.