عبد الخالق مسعود وصباح رضا في السجن .. و عدنان درجال رئيسا لاتحاد القدم : سيناريو بعد المحكمة

يس عراق :

قال الصحفي الرياضي العارقي المعروف علي نوري ان سيناريو جديد سيحدث في اتحاد الكرة العراقي خلال أسابيع قليلة وأضاف : ” تخيلوا معي هذا السيناريو الذي ربما قد يحدث خلال الاشهر المقبلة. هذا ما قاله الصحفي الرياضي المعروف علي نوري حيث ذكر من خلال معلومات دقيقة انه يتوقع ان تكون ” ‏التركيبة الجديدة للاتحاد العراقي لكرة القدم ،وجوه باسمة،وكفاءات ادارية محنكة ونجوم افذاذ ، انه التغيير المنشود الذي نحلم به، من يتفق مع هذه التوليفة ؟ ”

وأضاف نوري : ” التركيبة الجديدة للاتحاد العراقي : عدنان درجال ( رئيساً) ، عبد الله مجيد ( نائب اول) ، يونس محمود ( نائب ثاني) ، احمد عباس ( امين السر) ، غانم عريبي ( الامين المالي) ، الاعضاء : جمال صالح ، شامل كامل ، حارس محمد نعيم صدام ، نشأت اكرم ، وليد الزيدي ، نوزاد قادر ، طه عبد حلاته.” من جانب اخر ذكر معرض الكرة العراقية الموثوق نقلا عن مصادر خاصة ” لمعرض الكرة ان قاضي المحكمة الجنائية اصدر امرا بمنع سفر المتهمين في قضية تزوير اوراق الكابتن عدنان درجال والتي من المؤكد النطق بالحكم فيها يوم ال 16 من هذا الشهر. ” .

معرض الكرة أضاف : ” ان رئيس الاتحاد ونائبه الثاني يقرران الابقاء على السيد وليد طبرة في العاصمة الاردنية عمان وعدم عودته مع وفد المنتخب الوطني الى بغداد.
جاء هذا القرار من اجل عدم حضوره الى جلسة محكمة الرصافة الخاصة بتزوير اوراق الكابتن عدنان درجال والتي من المؤمل ان تصدر حكمها في ال16 من هذا الشهر.
قرار اتحاد الكرة شمل ايضا ارسال رواتبه اضافة الى تكفله بالعملية الجراحية التي يريد ان يجريها في عينه وسيبقى في الاردن حتى صدور عفو عام من الدولة العراقية. ”

 

 

 

اقرا أيضا :

في 10 محرم .. فائق الشيخ علي يستفز المعزين بخطة واقعة الطف: خبراء قبل 1400 عام !