عراقي يدخل قائمة “أفضل صنّاع المحتوى” في الوطن العربي.. من هو اسامة حبيب؟

يس عراق: متابعة

دخل صانع المحتوى العراقي أسامة حبيب، ضمن قائمة أفضل صناع المحتوى الخاص بالعاب الفيديو بالوطن العربي لعام 2020، وذلك لإسهاماته في مجال صناعة المحتوى وتقديم كل الدعم من أجل دفع وتشجيع الشباب للعمل بصناعة المحتوى الهادف.

 

وقال صانع المحتوى أسامة حبيب، أنه سعيد باختياره ضمن قائمة الأفضل في صناعة المحتوى مرجعا الفضل لكل من يتابعه، منوها بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تعليم ودفع الشباب على تقديم محتوى جيد يدر دخل حقيقي لكل من يعمل بمجال صناعة المحتوى.

 

ودعا صانع المحتوى أسامة حبيب لتدريس صناعة المحتوى الرقمي وطرق التعامل مع مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة واستغلال ذلك في الحصول على وظيفة خصوصا مع اتجاه غالبية الدول حاليا للتحول الرقمي للتقليل من البيروقراطية و تقليل الوقت المطلوب لإنجاز المهام.

 

وشدد على ضرورة أن يتجه الشباب لاستغلال الانترنت والتقدم التكنولوجي الحاصل واستخدامه في التعليم والتطوير واكتساب مهارات جديدة، خصوصا وان كل المواد التعليمية متاحة في الوقت الحالي على الانترنت، وبشكل مجاني تماما.

 

ونصح الشباب العربي بعدم تفويت الفرصة لاستغلال ذاك، منوها بأن الاهم هو وجود إرادة قوية وتصميم على تحقيق ذلك الهدف من خلال القراءة والتعلم والابتكار.