عرس الاردن يعزل محافظة اربد بالكامل : العروس مصابة و العريس يعتذر – شاهد بالصورة و الفيديو

يس عراق : متابعة

تصدر وسم #إربد قائمة الأكثر تداولاً على “تويتر” في الأردن، بعدما أعلنت الحكومة الأردنية عزل اربد (شمال المملكة) عن باقي محافظات البلاد، للحد من انتشار فيروس كورونا في المحافظة.
وتفاعل الاف المدونين العرب خصوصا المقيمين في الاردن مع هاشتاك اربد بينهم السفير العراقي في الاردن حيدر العذاري , و دعو ان يمن على اربد بالسلام بعد عزل المدينة بالكامل .

جاءت هذه الإجراءات بعدما تسبّب حفل زفاف أقيم في المحافظة قبل أقل من شهر، بثلث إصابات فيروس كورنا في الأردن تقريباً (68 حالة من أصل 212 إصابة). وجاء الكشف عن الإصابات المتتالية بعدما تبيّن إصابة العروس وشقيقتها ووالدها بفيروس كورونا، وذلك إثر عودتهم من السفر، قبل الزفاف.

العريس :

 محمد مازن في تغريدة له منقولة عن عريس إربد  قصي طلافحة: “أنا العريس المصاب من عرس #إربد والله لا يحط حدا مكاني أعتذر لكل الاردنيين عن ما حدث. هذا قدر الله… أنا صيدلاني وبتمنى إني أموت ولا يصيب حدا مكروه”.

https://twitter.com/Mohamma96336780/status/1243309211863351301?s=20

و اعلن وزير الصحة الاردني الدكتور سعد جابر تسجيل 23 حالة جديدة بفيروس كورونا ليصل اجمالي الحالات المسجلة بالمملكة الى 235، بما فيهم المتعافين.

وتجدر الاشارة الى ان الاجراءات المتخذة في الاردن حصلت على اعجاب واشادة وتنظيم عاليين خصوصا بعد الزيارات الميدانية التي يقوم بها الملك عبد الله الثاني بنفسه .

 

انتهى

السلطات الصينية تقبض على الفاعل الأول بانتشار فيروس كورونا: مارس الجنس مع حيوانات بينها الخفافيش!