عشرات الاصابات في صفوف المشجعين عند ملعب جذع النخلة.. دخول حسب الاسبقية يطرح تساؤلات عن جدوى بيع التذاكر!

يس عراق: بغداد

اظهرت مشاهد مصورة اليوم الخميس، تدافع نتيجة الزخم الكبير حول ملعب جذع النخلة، ادت اصابة 60 شخصا حتى الان.

 

واطلعت “يس عراق” على مجموعة من المشاهد ومقاطع الفيديو التي تظهر حجم التدافع والزخم الكبير حول ملعب جذع النخلة، قبل 10 ساعات من موعد المباراة.

وقام العديد من المشجعين والجماهير بالتوافد الى ملعب جذع النخلة منذ مساء امس الاربعاء وفجر اليوم الخميس للحصول مبكرًا على المقاعد، حيث يبدو أن المقاعد تحجز حسب الاسبقية، الامر الذي يطرح تساؤلات عن مصير التذاكر وجدواها اذا كان الحضور حسب الاسبقية!.

 

وكان اتحاد كأس الخليج، قد اصدر تقييمه يوم امس الاربعاء، لبطولة خليجي 25، مقيما التنظيم بـ7 من 10، وحضور الجماهير بـ10 من 10.

وقال رئيس اتحاد كأس الخليج العربي، رئيس الاتحاد القطري لكرةِ القدم، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني إن “العراق نجحَ في تنظيم بطولةٍ مميزةٍ لخليجي 25، والتي تختتم غداً الخميس بلقاء منتخبي العراق وعمان في ملعب البصرة الدوليّ”.

وذكر بيان لاتحاد كأس الخليج، أن “الاجتماع تم خلاله منح درجة 10 من 10 من حيث الحُضور الجماهيري و7 من 10 من الناحيةِ التنظيميّة”.

وكشف آل ثاني، بحسب البيان، “النقابَ عن أن الاتحاد الخليجي سيدعم العراقَ لاستضافة البطولاتِ مستقبلاً”، مبيناً أن “الاتحاد الخليجي سيضمن تواجداً غفيرا للجماهير العراقيّة في بطولات الخليج المُقبلة”.

وشكرَ، “جميعَ اللجان التي ساهمت في تنظيم نسخةٍ مثاليةٍ في خليجي 25″، مؤكداً أن “الاتحاد العراقيّ بذل جهوداً رائعةً في استضافةِ البُطولةِ، ودعم الحكومتين المحلية والاتحاديّة كان واضحاً ومميزاً”.