أول رد من النائب فائق الشيخ علي بعد رفع الحصانة عنه.. يرسل هدية للنواب المصوتين.. تابع التفاصيل

بغداد: يس عراق

قال النائب فائق الشيخ علي، اليوم الثلاثاء، هديتي للذين صوتوا ضدي في جلسة مجلس النواب اليوم الثلاثاء 17 أيلول 2019م لرفع الحصانة هذه الأغنية التي إستمعتُ إليها بعد تصويتكم.

ونشر الشيخ علي، تغريدة على تويتر، تتضمن الاغنية، قائلا، أهديها لكم لتستمتعوا بها فد چم يوم.. وبعدها سأهديكم أغنية أخرى!” مضيفا، “گال رفعوا الحصانة عنه گال! خطيَّه.. مساكين أنتم!”.

والاغنية هي للفنان الخليجي حسين جاسم، اسمها الفرحة طابت، في أشارة الى فرحة بعض النواب والمسؤولين والشعب بعد رفع الحصانة عنه.

وصوت مجلس النواب في جلسته الثالثة من الفصل التشريعي الاول للسنة التشريعية الثانية، على رفع الحصانة من النائب فائق الشيخ علي.

وتنتظر الشيخ علي خمس دعاوى قضائية مقدمة الى رئاسة مجلس النواب وعلى قضايا مختلفة وبهذا سيواجه الشيخ علي القضاء من دون حصانة نيابية.

واحدى هذه الدعاوى، رفعت من مستشارة رئيس الوزراء لشؤون المرأة حنان الفتلاوي، بتهمة القذف والتشهير.

وغرد الشيخ علي يوم امس الاثنين، بعد ادراج فقرة رفع الحصانة عنه على جدول اعمال الجلسة الثالثة لمجلس النواب، قائلا، ” أنتم تلعبون بالنار! لنفترض بعضكم نجح بإدراج فقرة رفع الحصانة عني، لكن النواب الشرفاء خرجوا من القاعة واختلَّ النصاب، كي لا يصوتوا عليها! ولنفترض جدلاً بأنكم ستنجحون بالتصويت.. ولن تنجحوا! ولكن تذكَّروا بأن الدور سيأتي عليكم، إنما أنتم تسنون سُنّة سيئة!”.

 

 

 

 

 

 

 

مجلس الوزراء يوافق على اداء امتحانات الدور الثالث للمراحل المنتهية