فتاة اغراء مصرية تطيح بالمنتخب المصري : استبعاد 4 لاعبين بعد تحرش على انستغرام-صور

يس عراق :

قرر المكسيكي خافيير أجيري مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، استبعاد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني، من التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية، الأربعاء المقبل.

وحسب العديد من الصحف المصرية، فإن قرار استبعاد وردة جاء بعد الأزمة التي تفجرت داخل معسكر الفراعنة، عقب قيام عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان باتهام أربعة من لاعبي المنتخب المصري (عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي “الونش” وأحمد حسن “كوكا”) بالتحرش بها لفظيا من خلال حسابها الشخصي على “إنستغرام”.
يذكر أن منتخب مصر يستعد حاليا لمواجهة نظيره الكونغولي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى، بعد أن استهل مشواره في البطولة بفوز على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف سجله اللاعب محمود تريزيغيه. ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الأولى جانب كل من أوغندا والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

وقالت ميرهان كلير «أولا أنا دايما برد على رسايلي خصوصا لو مصريين عشان محدش يقول واخدة في نفسها قلم، بس إن المنتخب الوطني كله يظهر عندي في نفس الوقت، دي غريبة جدا وأكيد مش صدفة»، ولكن المشكلة بدأت بحسب ما تقول ميرهان، عندما أرسل لها أحد اللاعبين الأربعة رسالة يخبرها فيها أنه قادر على الحصول على رقم قائلا: «هعرف أجيب رقمك وأنت متعرفيش أنا مين، وأنا محدش يطنشني».

ويبدو أن صاحب رسالة ا«أنا محدش يطنشني هو اللاعب عمرو وردة، حيث قالت ميرهان فيما بعد: «الأستاذ اللي بيقولي انتي مش عارفة أنا مين؟ لا معرفش.. بس عرفت بقى لما سألت وعرفت إن ليك سوابق في المواضيع دي والكل عارفها». ويشار إلى أن «وردة» هو اللاعب الوحيد من بين الأربعة الذي واجه اتهامات بالتحرش من قبل.