فنانة عربية شهيرة تصدم الجميع وتعلن الانفصال عن زوجها بسبب “مرض جنسي”!

يس عراق: متابعة

فجرت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة روان بن حسين، قنبلة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كسرت  صمتها حول أخبار طلاقها من زوجها الذي يحمل الجنسية الليبية.

 

روان كانت منذ أشهر قليلة قد أنكرت الشائعات حول خلافها مع زوجها وأكدت أنه موجود في حياتها وحياة ابنتها وأضافت “الله يعزه مثل ما يعزني“.

الصدمة كانت اليوم منذ ساعات الصباح الباكر عندما قررت الخروج عن صمتها وقول الحقيقة للمرة الأولى، حيث شاركت روان منشورات عبر خاصية الستوري في إنستجرام جاء فيها “إني في مراحل الطلاق مع زوجي يوسف الذي نقل لي الفيروس الجنسي HPV نتيجة علاقاته غير الشرعية والمتعددة… لقد قمت ببيع مجوهراتي لتأمين مستقبل ابنتي  لونا”.

تصريح روان وضعها تحت سخرية مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أنكرت الشائعات وها هي اليوم تؤكد طلاقها، كما أن علاقتها بوالد ابنتها  كانت مليئة بالفضائح منذ اليوم الأول، إذ ان الجميع يعلم أن قصتهما لم تكن عاديةً أبداً فقد خانها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف أثناء فترة علاقتهما مع “بائعة هوى” وبعد سلسلة من الفضائح وصلت لأهل يوسف انتهى الموضوع وعاد الثنائي لـبعضهما، إلا أن يوسف وقتها قرر الانتقام  بفتح فيديو لايف عبر حسابه وأظهر روان وهي سكرانة وبوضع غير طبيعي.