قبل 100 يوم من انطلاق البطولة.. نفاد حجوزات 59% من رحلات فلاي دبي الى قطر لليوم الاول من كأس العالم

يس عراق: متابعة

أظهر موقع الحجوزات الخاص بشركة «فلاي دبي»، أن 13 رحلة من أصل 22 رحلة يومية مخصصة لنقل المشجعين لحضور مباريات كأس العالم في قطر من دبي إلى الدوحة في اليوم الأول من البطولة، شهدت نفاد جميع المقاعد في الدرجة السياحية، على الرغم من أن موعد المباراة الأولى ما يزال بعد 3 أشهر ونصف الشهر تقريباً.

 

وكانت فلاي دبي فتحت باب حجز “رحلات ​ يوم المباراة” بين دبي والدوحة، والخاصة ببطولة العالم لكرة القدم في قطر، وستوفر الناقلة رحلات يوم المباراة بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية، وشركات الطيران الوطنية الشريكة الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي، كما توفر لمشجعي كرة القدم خيارات سفر مريحة للحدث الضخم التي سيقام في الفترة من 21 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول 2022.

 

وأشارت البيانات إلى أن هذه الرحلات ما تزال مفتوحة أمام حجوزات درجة الأعمال، لاسيما أن «فلاي دبي» تشغل طائرات «البوينغ» بدرجتي الأعمال والسياحية.

 

وتوفر «فلاي دبي»، «رحلة يوم المباراة» من دبي إلى الدوحة، لمشاهدة المباريات والعودة إلى دبي في نفس اليوم؛ بحيث يجب ألا تتعدى مدة الإقامة 24 ساعة كحد أقصى لجميع الرحلات.

 

ويمكن حجز «رحلة يوم المباراة» للمسافر ابتداء من 950 درهماً للذهاب والعودة في الدرجة السياحية، ومن 3660 درهماً للذهاب والعودة في درجة الأعمال. وسيتم تسيير جميع «رحلات يوم المباراة» من مطار آل مكتوم، «دبي وورلد سنترال» بين الاثنين 21 نوفمبر 2022 والاثنين 19 ديسمبر 2022 مع ما يصل إلى 30 رحلة يومية.

 

ويجب أن يحمل المسافر، تذاكر لبطولة كرة القدم في قطر لحجز «رحلة يوم المباراة» إلى الدوحة. إلى جانب تقديم طلب للحصول على بطاقة «هَيّا» والتي سوف تستخدم كبطاقة هوية كمشجع وهو مطلوبة لدخول قطر وكذلك للدخول إلى الملاعب.

 

وبالنسبة للمسافرين الذين لا يحملون تذاكر يوم المباراة، ستستمر رحلات «فلاي دبي» المجدولة بين مطار دبي الدولي ومطار حمد الدولي في العمل خلال هذه الفترة وفقاً لمواعيدها المعتادة.