قضية تصريحات حياة الفهد بشأن “طرد الوافدين” تتفاعل.. المحامي الخاص يتوجه للقضاء

يس عراق: متابعة
أعلن المحامي الكويتي مجبل الشريكة، عن اللجوء للقضاء لمن يسئ للممثلة حياة الفهد، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر “.

وغرد محبل الشريكة قائلا: “تم رصد جميع التغريدات المسيئة لموكلتي الفنانة القدير حياة الفهد وكل من نشر مقاطع صوتية لها وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وإذ أحذر بعدم نشر أي تسجيل صوتي لها دون إذنها”.
وكانت الفنانة الكويتية قد أثارت جدلا وانتقادات حادة بين مواطنيها والجمهور العربي بعد تصريحاتها التي وصفت بالمسيئة عن “الوافدين”، إذ طالبت حينها بترحيل العمالة الوافدة من بلادها، وعبرت عن غضبها الشديد كونهم يزيدون الأعباء والضغط على الدولة، في ظل انتشار فيروس كورونا، لتتعرض على إثر تصريحاتها لهجوم واسع من قبل الجمهور والنقاد حتى زملائها في الوسط الفني والإعلامي، إذ وصفها الكثيرون بالعنصرية.

وكان من بين التعليقات قال لها أحد المغردين :”قمة العنصرية من فنانة خدعت أجيالًا، تبا لكل دموع التمثيل”، و”وحشية لا حدود لها”، و”سقوط مدوٍ للفنانة الكويتية، الله المستعان”، وقال آخر: عندما يقولون لك: “الفن يهذب الروح، والفنان ملك الإنسانية”، تفضلوا هذه حياة الفهد من أعمدة الفن العربي والخليجي، تُطالب بطرد الوافدين والأجانب وإلقائهم في الصحراء وعدم علاجهم !!