كشف تفاصيل جديدة عن قصف 4 فصائل عراقية على الحدود السورية: مسيرة اسرائيلية!

بغداد: يس عراق

لم يمر أكثر من شهر على قصف معسكرات الحشد الشعبي، عاد القصف من جديد باستهداف معسكر على الحدود العراقية السورية، يضم اربعة فصائل عراقية حيث اسفر عن مقتل واصابة عدد من المقاتلين، في وقت شكك الخبراء بهوية هذا القصف وذهب بعضهم الى انه اسرائيلي.

,قال الخبير الامني هشام الهاشمي، ان الضربات التي نفذتها طائرات مجهولة في الساعات الماضية داخل العمق السوري استهدفت 4 فصائل عراقية.

واوضح الهاشمي في تغريدة على حسابه بموقع ( تويتر ) ان ” طائرات مجهولة قد تكون اسرائيلية استهدفت 4 فصائل عراقية تتواجد بمقر ونقاط مشتركة في دير الزور السورية وعدد الضحايا الاولي بحسب المعلومات يشير الى وقوع 6 قتلى و17 جريحاً”.

وقصفت غارات، في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين، مواقع للحرس الثوري الإيراني و قوات حشد شعبي عراقية في منطقة البوكمال السورية.

وافاد المرصد السوري لحقوق الإنسان في وقت سابق، ان طائرات مجهولة قتلت 18 عنصراً من ما اسماها القوات الإيرانية والفصائل الموالية  لها في منطقة البوكمال السورية التابعة لمحافظة دير الزور.

ومن جانب أخر، قال حزب الله اللبناني، إنه تصدى، بالأسلحة المناسبة” لطائرة إسرائيلية مسيرة أثناء عبورها الحدود باتجاه بلدة رامية الجنوبية في لبنان، وأضاف أنه تم إسقاط الطائرة المسيّرة” في تخوم البلدة وأصبحت في يد مقاتليه.