لأول مرة منذ ظهور فيروس كورونا.. وفد عراقي يصل إلى إقليم كردستان ويبحث هذه الملفات

يس عراق: بغداد

زارت خلية الازمة النيابية برئاسة حسن كريم الكعبي نائب رئيس مجلس النواب ورئيس خلية الازمة النيابية، اليوم الجمعة، وعدد من اعضاء خلية الازمة النيابية وسامان البرزنجي وزیر الصحة في حكومة اقليم كوردستان ووكيل وزارة الصحة السيد جاسم الفلاحي محافظة السليمانية.

وذكر بيان عن مكتب الخلية الاعلامي “تم استقبال الوفد بحفاوة بمطار السليمانية من قيل رؤوساء الكتل النيابية الكردستانية في مجلس النواب وعدد من اعضاء مجلس النواب عن محافظة السليمانية بالاضافة الى .هفال ابوبكر محافظ السليمانية وعدد من اعضاء غرفة العمليات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا على مستوى محافظة السليمانية”.

واجرى وفد الخلية فور الوصول الى محافظة السليمانية “اجتماعا موسعا بديوان محافظة السليمانية الذي تم خلاله التباحث بخصوص الاجراءات المتعلقة بمكافحة جائحة كورونا والوقوف على ابرز التحديات والاحتياجات التي تؤمن حماية المواطنين ومعالجة المصابين بفيروس كورونا”.

من جانبە صياح نصرالدين “تقريرا مفصلا عن الاجراءات الصحية الني تم اتخاذها لمواجهة فايروس كورونا”.

وشدد الكعبي بحسب البيان على “ضرورة تعزيز العمل المشترك بين حكومتي بغداد الاتحادية والاقليم في مواجهة وباء كورونا”، مؤكدا ان “مجلس النواب لن يدخر اي جهد ممكن لتلبية الاحتياجات المطلوبة للاقليم ومحافظاته لمكافحة الوباء”.