لايعلم الكثيرون بوجودها.. مشاهد مذهلة من الجو لبحيرة تزين صحراء دبي

يس عراق: متابعة

تمكنت مضيفة الطيران الأوكرانية أوليانا شيبوتينيك، من التقاط مشاهد رائعة في صحراء دبي، لبحيرة صممت كجزء من معرض “إكسبو 2020″، من ارتفاع عشرات الأمتار بواسطة طائرة بدون طيار.

وتحتضن مدينة دبي، في الإمارات العربية المتحدة، العديد من الجواهر المخفية التي عادة ما تكون مفاجئة بالنسبة للأشخاص من حول العالم. وفي بحيرات القدرة، ترك معرض “إكسبو” الدولي علامته وسط صحراء دبي، الأمر الذي لم ترد شيبوتينيك أن تمر عدسة كاميرتها فوقه كمرور الكرام.

وأوضحت مضيفة الطيران الأوكرانية، في تصريحات نقلها CNN  ورصدتها “يس عراق”: “تشعر وكأنك في واحة جميلة في منتصف الصحراء، خاصة مع وجود الأشجار في كل مكان”.

ولكن، ما يثير الإعجاب حقاً، على حد قول شيبوتينيك، إن “البحيرة المصممة يدوياً وقد صُنعت بحجم كبير حتى يتمكن الأشخاص من رؤيتها من ارتفاع عالٍ، وحتى يتمكن العالم من التمتع بجمال البحيرة على خرائط غوغل”.

View this post on Instagram

Love is in the air… #dubai #uae 🇦🇪

A post shared by Uliana Shepotynnyk (@theulianas) on

وبدورها، استخدمت مضيفة الطيران الأوكرانية برنامج “الفوتوشوب” لإدخال أبرز مباني دبي الشاهقة في الصورة.. السبب؟ أرادت شيبوتينيك أن تُعرّف كل شخص، من حول العالم، على موقع حدوث المعرض الدولي، الذي يُقام مرة كل 5 سنوات، على مدى 6 شهور متواصلة.