ماركا: تشيلسي الأكثر جدية في التعاقد مع رونالدو

يس عراق: متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن أن نادي تشيلسي الأكثر اهتمامًا وجدية في التعاقد مع كريستيانو رونالدو والذي بات قريبًا من مغادرة مانشستر يونايتد.

وذكرت تقارير إنجليزية في وقت سابق أن كريستيانو رونالدو أبلغ مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل هذا الصيف إذا تلقى عرضًا مناسبًا.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن تشيلسي هو الأكثر جدية في التوقيع مع رونالدو، حيث يستطيع النادي تقديم ما يريده النجم البرتغالي في المشاركة والمنافسة بدوري أبطال أوروبا.

وأضافت أنه تم ربط كريستيانو بريال مدريد وبايرن ميونيخ وحتى أتلتيكو مدريد منذ أن طلب مغادرة أولد ترافورد، حتى أن البعض ربطه بالعودة إلى سبورتينج لشبونة.

وأوضحت أن اهتمام تشيلسي بنجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ليس خدعة، البلوز جادون ولديهم كل النية للتوقيع مع اللاعب.

ويريد تود بويلي مالك نادي تشيلسي الجديد التوقيع مع اسم كبير في أول ميركاتو له مع النادي، ولا يريد التوقيع مع أي لاعب، إنه يأمل في تحقيق شيء كبير.

في الوقت الذي ينظر فيه مالك البلوز أيضا إلى دي ليخت ورافينيا ورحيم سترلينج من أجل التوقيع معهم في فترة الميركاتو الصيفي.

ورغم أن تشيلسي حريص على ضم رونالدو إلا أن مانشستر يونايتد لا يريد أن ينضم اللاعب إلى أحد المنافسين المباشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم ينضم كريستيانو للتدريبات والتي بدأت منذ ثلاث أيام استعدادًا للموسم الجديد، وذكر يونايتد بأن غياب اللاعب يأتي لأسباب عائلية.

ويريد النجم البرتغالي الخروج من أولد ترافورد لأنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، وهو على استعداد للتخلي عن وضعه كلاعب يحقق أعلى ربح في الدوري الإنجليزي الممتاز لتحقيق ذلك.