مالك تشيلسي يصل برشلونة لخطف أحد اللاعبين

يس عراق: متابعة

وصل الملياردير الأمريكي تود بويلي مالك نادي تشيلسي إلى برشلونة في محاولة خطف لاعب الوسط فرينكي دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف البلوز قبل انطلاق الموسم الجديد.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه نادي مانشستر يونايتد من الحصول على خدمات دي يونج تلبية لرغبة المدير الفني الهولندي تن هاج خلال نفس الفترة من الانتقالات.

ووفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية فإن تود بويلي يسعى الى الحصول على خدمات اللاعب مقابل 56 مليون جنيه إسترليني حيث توجه الملياردير الأمريكي الى مطعم لحضور اجتماع في المدينة الإسبانية حيث رصد رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا الى نفس المكان مع مساعديه جوردي كرويف، وماتيو أليمان.

ورجحت تقارير صحفية بريطانية دخول نادي تشيلسي بقوة في مفاوضات مع برشلونة الإسباني لضم اللاعب الهولندي الدولي فرينكي دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقطع الطريق أمام مانشستر يونايتد الذي يبحث عن ضم اللاعب بشكل كبير معتمداً على العلاقة القوية التي تربط تن هاج المدير الفني للشياطين الحمر واللاعب.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن التقرير يشير إلى أن البلوز مستعدون حتى لتقديم القائد سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو بالإضافة الى قيمة مالية قيمتها 51 مليون جنيه إسترليني بحثاً عن ضم اللاعب الى “ستامفورد بريدج”.

وألمح ماركو ألونسو، الذي أمامه 12 شهرًا في عقده الحالي، إلى العودة لإسبانيا في الأشهر الأخيرة، في حين أن مستقبل أزبيليكويتا بات موضع شك أيضًا على الرغم من تمديد عقده لمدة عام واحد في نهاية الموسم الماضي.

وأكد التقرير أنه ومن المفهوم أن برشلونة قد سمع باقتراح تشيلسي للاعبين بالإضافة إلى النقود ويفضل ببساطة تلقي النقود مقدمًا.

وحدد نادي برشلونة 70 مليون جنيه إسترليني على دي يونج هذا الصيف، وهي رسوم لم يتمكن يونايتد حتى الآن من الوفاء بها بالكامل.