مرشح سابق لرئاسة الوزراء يصاب بالكورونا : عاد و جرى حجزه في المطار

يس عراق : متابعة

نقلت مصادر عراقية في عدد من مجاميع الواتس اب التي تضم نخبا و صحفيين و نواب حاليين و سابقين عن تعرض شخصية معروفة  – تتحفظ “يس عراق” عن الكشف عنه حتى يتم الاعلان من قبله او اصدار بيام الى وسائل الاعلام  –  .

واضافت المصادر التي اطلع عليها مراسل “يس عراق” و يتحفظ على ذكر الاسماء حاليا حتى اعلان الشخص نفسه : ” ان شخصية اعمال عراقية سبق ان طلب ترشحه لرئاسة الوزراء مرة و مرة اخرى ترشح لوزارات خدمية – اقتصادية وطالما يظهر اسمه مع الترشيحات الحكومية تعرض الى الاصابة مع شخص على الاقل  . ”

ومن ضمن المصابين عدد اخر يتراوح بحدود 6 اشخاص و سيدات تتحفظ المنصة حاليا على ذكر المزيد من التفاصيل على امل ان يتم الاعلان من قبلهم بشكل رسمي , كون الامر و التعرض الى الوباء حالة عامة وطبيعية وخصوصا الشخصيات العامة لا يكلفها شيئا الاعلان عن المرض , بل انه يشجع الاخرين من المواطنين العاديين عن الافصاح عن الحالات و الذهاب الى العلاج .

و كانت شخصيات اجتماعية وسياسية عدبدة اعلنت عن تعرضها للاصابة بالوباء الذي يتوقع ان يصيب 80% من السكان اخرهم كانت المستشار الالمانية انجيلا ميركل , و زوجة رئيس وزراء كندا , ووزيرة الصحة البريطانية و عدد من نجوم كرة القدم العالميين .

انتهى