مشعان الجبوري لـ”يس عراق”: مجموعة بقيادة أبو “كرار” زورت عقارا مسجلا بإسمي منذ عام 1974

خاص: يس عراق

نفى عضو مجلس النواب السابق مشعان الجبوري صحة الانباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد بمصادرة الدار التي يشغلها في منطقة الدورة جنوبي بغداد بحجة انه متجاوز على أحد عقارات الدولة منذ 15 عاما.

الجبوري تحدث بالتفصيل لـ”يس عراق” عن حقيقة ما جرى ظهر الثلاثاء، قائلا: ” تفاجأت بقدوم قوة امنية من رئاسة الجمهورية ترافقها لجنة من عقارات الدولة الى منزلي الذي اشغله منذ عام 1974 ومسجلا بإسمي منذ ذلك الحين، حيث أبلغتني القوة بأني متجاوز على هذه الدار وانها تابعة للدولة قبل ان يتضح أن مجموعة يقودها المدعو “ابو كرار” الذي نفى الجبوري علمه بتفاصيل ارتباطه والجهة التي ينتمي اليها ، حيث قام بتزوير “سند” العقار المسجل بإسم مشعان الجبوري عبر دفع “رشى” لمسؤول في عقارات الدولة لتمرير هذا الامر.

وأضاف الجبوري انه أطلع القوة واللجنة القادمة على “سند” العقار وهو مسجل بإسمه، لافتا الى ان وزير المالية فؤاد حسين أمر بتشكيل لجنة تحقيقية بحق مدير عقارات الدولة للتأكد من عائدية العقار وكيف يتم تزويره؟.

وأشار الجبوري الى أن اموالا طائلة دفعت لتزوير الدار الذي يشغله منذ سنوات طويلة من قبل جهات لا يعلم هويتها، مؤكدا ان رئيس الجمهورية برهم صالح تدخل لمعالجة الامر وإيقاف عمل القوة التي اتت لاخراجي من داري.