مكتب رئيس مجلس القضاء الأعلى “مزدحم”.. سلسلة لقاءات حافلة مع الزرفي وبلاسخارت والسفير الأميركي

يس عراق: بغداد

ازدحم مكتب رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، بلقاءات حافلة خلال اليوم الأحد محلية ودولية، حيث استقبل القاضي زيدان رئيس الوزراء المكلف عدنان الزرفي وممثلة الامين العام للامم المتحدة جينين بلاسخرات والسفير الاميركي في العراق ماثيو تولر.

وذكر اعلام القضاء في بيان تلقت “يس عراق” نسخة منه، أن “رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان استقبل في مكتبه صباح يوم الأحد الموافق 5 نيسان 2020 سفير الولايات المتحدة الأمريكية السيد ماثيو تولر وبحث معه إجراءات القضاء في مجابهة مخاطر فايروس كورونا , وأبدى السفير الأمريكي استعداد الولايات المتحدة لتقديم الدعم بخصوص ذلك”.

وفي بيان آخر، أكد القضاء أن “رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان التقى في مكتبه ظهر يوم الأحد الموافق 5 نيسان 2020 رئيس الوزراء المكلف عدنان الزرفي وبحث معه التعاون بين السلطتين التنفيذية والقضائية في المرحلة المقبلة والتشديد على مكافحة الفساد والارهاب وسرعة حسم قضايا الموقوفين عن مختلف الجرائم “.

 

فيما استقبل القاضي فائق زيدان ظهر يوم الأحد ايضًا، ممثلة الامين العام للأمم المتحدة السيدة جنين بلاسخارت وبحث معها الدعم الذي تقدمه الأمم المتحدة في سبيل التخفيف من مخاطر انتشار فايروس كورونا في السجون ومراكز التوقيف”.