من خسف الارض في تلكيف ؟ قرية خراب كرج في تلكيف مرعوبة من حفرة عملاقة وحكومة الموصل نائمة – صور

يس عراق :

كشفت صور حصلت عليها منصة ” يس عراق ” عن تحول خسفة ارضية الى ظاهرة كبرى في منطقة تلكيف دون وجود مبررات منطقية حتى الان عن اسباب ظهور الخسفة .

وقال مراسل ” يس عراق ” في نينوى الذي تابع وصول وفد من جامعة الموصل الى المننطة المعروفة مقاطعة (21) قرية خراب كرج، ان الوفد جاء بعد اتصالات من مسؤولين في المدينة لكن حضوره الى المنطقة جاء استطلاعي دون اي مستلزمات كشفية .

وفد من جامعة الموصل الى خسفة تلكيف :

اذ قام كل من خليل إبراهيم عثمان مدير احد المراكز في جامعة الموصل و عزالدين صالح حسن و رضاب أنور علي من محافظة نينوى بزيارة ميدانية برفقة الدفاع المدني التابع لقضاء تلكيف لاستطلاع الخسفة الأرضية التي حصلت في مقاطعة (21) قرية خراب كرج، بحسب بيان للجامعة صدر في وقت لاحق .

صورة تذكارية لا فائدة :

تم قياس ابعاد حجم الخسفة الأرضية والاطلاع على الأسباب المحتملة التي أدت الى حصولها.و إعطاء الحلول والإجراءات الأولية التي يمكن ان تتخذ لتحذير المواطنين من التقرب من هذه المنطقة في الوقت الحالي لحين البت في معالجة المشكلة بشكل تام.

اهالي من المنطقة قالوا : ”  ان زيارة الوفد اقرب الى المهمة السياحية من كونها زيارة عمل استطلاعية تقتضي معدات التصوير و التنقيب او الاتصال بالفرق الجيولوجية المعنية . ”

انتهى

سفير العراق بواشنطن يدفن رأسه بالرمال بعد موقفه من اسرائيل ..و نظيره البريطاني بواشنطن يستقيل شامخا !